معلومات المناقصة

جرد الموجودات الثابتة وتحديث سجل الموجودات لمدة سنتين

رقم المناقصة: 1/2022/NUWAB (D1/ 2022)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: D1/ 2022

وصف المناقصة

جرد الموجودات الثابتة ومطابقتها مع السجل المحاسبي الموجود لدى المجلس تحت إشراف موظفين المجلس مع جرد سنوي كلي للموجودات الثابتة مرة واحدة لعام 2023 ومرة واحدة لعام 2024 وتحديث سجل الموجودات الثابتة لمدة سنتين وذلك حسب نطاق ومنهجية العمل الذي تم ذكره بشروط ومواصفات المناقصة. - توفير موظفيـن بعدد (3) موظفين لجـرد المـوجـودات الثابتـة خـلال مـدة شـهر واحـد ورفـع تقرير عن نتائج عملية الجرد مع مراعاة الحاجة لتنقيح السجل ورفع توصـيات بخصوص المـوجودات المتهالكة أو الأصول الواجب اتلافها من النظام ورفع مقترحات لتسوية الفروقات وتحديث السجل بنتائج التوصيات. - تقديم موظف يعمل يوماً واحداً من كل أسبوع ولمدة سنتين للتحديث المستمر لسجل الموجودات وتسجيل الأصول المضافة وتحديث تنقلات الأصول واستبعاد أو بيع الأصول حسب الحاجة، تدريب الموظفين المعنيين على أفضل الممارسات وتمكينهم من التعامل بمهنية في مجال عمل الأصول، ووضع آلية تنفيذ متوافقة مع ضوابط اللائحة المالية، والتنسيق مع شركة الأمثل لتطوير نظام الأصول والتقارير المستخرجة منه.

الجهة المتصرفة
مجلس النواب
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
Internal
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 15
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Wednesday, 06 April 2022
قبل الشراء
Wednesday, 20 April 2022
تاريخ الإغلاق
Tuesday, 26 April 2022
موعد الافتتاح
Wednesday, 27 April 2022

ملاحظات إضافية

-  جرد الموجودات الثابتة ومطابقتها مع السجل المحاسبي الموجود لدى المجلس تحت إشراف موظفين المجلس مع جرد سنوي كلي للموجودات الثابتة مرة واحدة لعام  2023 ومرة واحدة لعام 2024 وتحديث سجل الموجودات الثابتة لمدة سنتين وذلك حسب نطاق ومنهجية العمل الذي تم ذكره بشروط ومواصفات المناقصة.

 

- توفير موظفيـن بعدد (3) موظفين لجـرد المـوجـودات الثابتـة خـلال مـدة شـهر واحـد ورفـع تقرير عن نتائج عملية الجرد مع مراعاة الحاجة لتنقيح السجل ورفع توصـيات بخصوص المـوجودات المتهالكة أو الأصول الواجب اتلافها من النظام ورفع مقترحات لتسوية الفروقات وتحديث السجل بنتائج التوصيات.

- تقديم موظف يعمل يوماً واحداً من كل أسبوع ولمدة سنتين للتحديث المستمر لسجل الموجودات وتسجيل الأصول المضافة وتحديث تنقلات الأصول واستبعاد أو بيع الأصول حسب الحاجة، تدريب الموظفين المعنيين على أفضل الممارسات وتمكينهم من التعامل بمهنية في مجال عمل الأصول، ووضع آلية تنفيذ متوافقة مع ضوابط اللائحة المالية، والتنسيق مع شركة الأمثل لتطوير نظام الأصول والتقارير المستخرجة منه.


Inventory of fixed assets and matching them with the accounting record held by the Council under the supervision of the Council’s employees with a total annual inventory of fixed assets once for the year 2023 and once for the year 2024 and update the record of fixed assets for a period of two years, according to the scope and methodology of work mentioned in the terms and specifications of the tender.

Providing an employee who works one day out of each week for a period of two years to continuously update the assets register, register the added assets, update the movement of assets, and exclude or sell assets as needed, train the concerned employees on best practices and enable them to deal professionally in the field of assets work, and establish an implementation mechanism in line with the regulations’ controls Finance, and coordinate with Al-Amthal Company to develop the assets system and the reports extracted from it.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 06 April 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجلس النواب
  17748426