معلومات المناقصة

تقديم خدمات التنظيفات وإدارة النفايات في منطقة الحد الصناعية ومنطقة البحرين العالمية للإستثمار وذلك لمدة عام واحد.

رقم المناقصة: 1/2024/MOICT (RFP/MOIC/2024/01)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/MOIC/2024/01

وصف المناقصة

تعلن وزارة الصناعة والتجارة عن طرح مناقصة لتقديم خدمات إدارة النفايات لمدة عام واحد والتي وتتضمن الخدمات توفير وصيانة ثلاث حاويات لجمع النفايات الصلبة، وجمع النفايات الصلبة والتخلص منها مرتين أسبوعيًا، وجمع والتخلص اليومي من مياه الصرف والمياه المختلطة بالزيوت باستخدام صهريج تفريغ بسعة 4000 جالون امريكي.

الجهة المتصرفة
وزارة الصناعة والتجارة
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 18 November 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 26 November 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 04 December 2024
موعد فتح المناقصة
Thursday, 05 December 2024

ملاحظات إضافية

تود وزارة الصناعة والتجارة بمملكة البحرين دعوة المجهزين الراغبين بالمشاركة لتقديم عروضهم لتقديم خدمات إدارة النفايات لمدة عام واحد في مركز الحاضنات في مدينة سلمان الصناعية. سيكون صاحب العطاء الفائز مسؤولاً عن إزالة المخلفات الصلبة والسائلة وتوفير الحاويات خلال فترة العقد.

حيث يتعين على جميع مقدمي العطاءات المشاركين تقديم المستندات التالية إلزاميًا، وسيؤدي عدم تقديم المستندات المطلوبة إلى الاستبعاد من عملية التقييم:

1.        إثبات الاستقرار المالي والقدرة على تنفيذ المشروع المطلوب من خلال تقديم:

                      نسخة من كشف حساب البنك للشركة للسنوات الثلاث السابقة.

                      نسخة من البيانات المالية للسنوات الثلاث الماضية.

2.        قائمة التحقق من المستندات المطلوبة لتقديم طلب العطاء.

3.        إعلان عن التوفر لتقديم الخدمات خلال الإطار الزمني.

 

The Ministry of Industry and Commerce invites interested bidders to submit their proposals for a one-year Waste Management Services tender in the incubation centre at Salman Industrial City to maintain Waste Management during the contract term.

All participating tenderers are required to submit the following documents is mandatory. Failure to submit the required documents will result in DISQUALIFICATION from the evaluation process.

1-            Prove of financial stability and capability to carry out the required project by providing:

·         Copy of bank statement for the company for the previous three years.

·         Copy of the financial statement for the last three years.

2-         List of RFP Submittal Checklist.

3-         Declaration of availability to carry out the services during the timeframe.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 18 November 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة الصناعة والتجارة
  17-574730