معلومات المناقصة

تفصيل وتوريد الزي الرسمي لدائرة الأمن

رقم المناقصة: 10/2022/BAPCO (52814)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 52814

وصف المناقصة

تعتزم شركة نفط البحرين (بابكو) طرح مناقصة عامة لتصميم وتوريد الزي الأمني الرسمي بناءً على المتطلبات والشروط المشار إليها في وثيقة المناقصة. يجب قراءة وثيقة المناقصة بعناية ، ويجب استيفاء جميع المتطلبات بوضوح.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 05 July 2022
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 19 July 2022
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Tuesday, 26 July 2022
موعد فتح المناقصة
Wednesday, 27 July 2022

ملاحظات إضافية

The submission of the Technical & Commercial Offers must be done online only, by visiting iSupplier Portal Access

  To access iSupplier Portal, Please use your login ID & Password to log in and submit the offer.

 For unregistered suppliers, please follow the below steps to start using the portal:

Visit Bapco iSupplier Portal New Supplier Registration

 Refer to the slides under “iSupplier User Guide” for a complete step by step guide. (Attached there)

 Visit the “iSupplier Portal Access” link to complete registration and enter your profile

 Confirm your submission to ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET .Please  indicate the reference to the intended RFQ.

 If you encounter any problem with the “iSupplier Portal”, please send the issues to “iSupplier Support” though e-mail address: ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET

Companies interested in tendering for the tailoring of security uniform should in the first instance read the Mandatory Criteria below and if they consider they qualify, then continue and complete the tender package.

The bidders shall submit documentary evidence in support of meeting the criteria below along with the bid.

MANDATORY CRITERIA

Bidders shall fulfil the following mandatory criteria in addition to their meeting the valid Commercial Registration (CR) and Bahrainisation requirements.

1.1 Must have minimum 3 years' experience in the manufacturing and supply of uniform to corporate / hotels / restaurants/ schools etc. Copies of agreements/purchase orders with each client must be submitted in evidence of the experience.

1.2 Bidder must confirm compliance to the full scope of work of the tender with no exceptions and no sub-contracting.

1.3 Technical capabilities and resources of the bidder and quality of material shall be verified by a panel of Bapco representatives. Bidders who are not found successfully meeting these requirements will be disqualified. The decision of the panel shall be final and binding.

Ranking and Selection of the Successful Bidder

Bids of only those bidders who meet all the above Mandatory Criteria will be further evaluated as per the following matrix and the bidders will be ranked based on the overall marks scored by them. The highest scoring bid will be the successful bid


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 05 July 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040