معلومات المناقصة

دورة تدريبية في إدارة الطيف الراديوي

رقم المناقصة: 13/2024/TRA (TRA/INTERNAL/RFP/2024/010)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TRA/INTERNAL/RFP/2024/010

وصف المناقصة

الغرض من طلب تقديم العروض هذا هو تعيين شركة ذات خبرة ومؤهلة بشكل مناسب لإجراء دورة تدريبية داخلية حول إدارة الطيف، والتي يجب أن تغطي التفاصيل المذكورة في طلب تقديم العروض هذا. ستعمل الدورة التدريبية على تزويد موظفي الهيئة بالمهارات والمعرفة اللازمة فيما يتعلق بإدارة الطيف. سيتم إجراء الدورة التدريبية في 5 أيام عمل، 6-8 ساعات يوميًا، لإجمالي 18-20 مشاركًا من الموظفين المعنيين.

الجهة المتصرفة
هيئة تنظيم الإتصالات
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Week
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 11 November 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 24 November 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Monday, 02 December 2024
موعد فتح المناقصة
Tuesday, 03 December 2024

ملاحظات إضافية

The purpose of this RFP is to appoint a experienced and suitably qualified company to conduct in-house training course on the spectrum management, which shall cover the details mentioned in this RFP. The training course shall equip the TRA’s employees with the necessary skills and knowledge in relation to the spectrum management.

The training course shall be conducted in 5 working-days, 6-8 hours per day, to a total of 18-20 participant concerned employees

Mandatory Requirement:

The Tenderer that fails to meet the below points will be disqualified from the tender:


The Trainer’s must have minimum 10 years of experience in spectrum management with details includes technical competence experience.

The Trainer’s must have minimum 10 years of experience in conducting spectrum management training courses




كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 11 November 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة تنظيم الإتصالات
  17520000