معلومات المناقصة

تصنيف بيانات مواد مخزون المشتريات وتحليلها وتنقيحها في بابكو

رقم المناقصة: 14/2023/BAPCO (63111)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 63111

وصف المناقصة

نطاق العمل تتضمن أنواع المشكلات التي سيتم إصلاحها كجزء من مشروع تنقية البيانات هذا ما يلي أخطاء مطبعية وبيانات غير صالحة أو مفقودة بيانات غير متسقة بيانات مكررة بيانات غير ذات صلة يتكون نطاق العمل لهذا المشروع مما يلي 1 القيام بمراجعة ما يصل إلى 53000 عنصر مُخزّن في قسم المشتريات والعقود في بابكو وتقديم تقرير لتحديد مشاكل البيانات الموجودة 2 تنفيذ خدمات تحليل البيانات وتنقية وفق احتياجات الشركة علماً أن نظام إدارة المخزون الذي تستخدمه الشركة هو Oracle EBS 3 تحديد واستكمال أي بيانات أو معلومات مفقودة بالتنسيق مع مراقب المخزون 4 التوصية بأداة أدوات واستراتيجية لدعم تحليل البيانات وتنقية البيانات ومتطلبات ترحيل البيانات للشركة لمنع تقليل تكرار مشكلات البيانات يجب على المقاول أن يأخذ في الاعتبار نظام إدارة المخزون الخاص بالشركة 5 تقديم تقرير إحصائي شامل يلخص النتائج والإجراءات المتخذة والأرقام قبل وبعد أداء الوظيفة

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Thursday, 13 July 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 13 August 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 20 August 2023
موعد فتح المناقصة
Monday, 21 August 2023

ملاحظات إضافية

The submission of the Technical & Commercial Offers must be done online only, by visiting iSupplier Portal Access

  To access iSupplier Portal, Please use your login ID & Password to log in and submit the offer.

 For unregistered suppliers, please follow the below steps to start using the portal:

Visit Bapco iSupplier Portal New Supplier Registration

 Refer to the slides under “iSupplier User Guide” for a complete step by step guide. (Attached there)

 Visit the “iSupplier Portal Access” link to complete registration and enter your profile

 Confirm your submission to ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET .Please  indicate the reference to the intended RFQ.

 If you encounter any problem with the “iSupplier Portal”, please send the issues to “iSupplier Support” though e-mail address: ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET

 

Mandatory Criteria

The bidders shall submit documentary evidence in support of meeting the criteria below along with the bid documents. The bidder will be automatically disqualified if failed to submit any of the mandatory documents and no grace period shall be granted for submission.

1.1 The Bidder shall have at least seven (7) years previous experience in providing data profiling, data analysis and data cleansing services to reputable industrial companies. (Copies of Purchase Agreements/Purchase Orders must be submitted as documentary evidence for seven years’ experience).

1.2 The Bidder shall have performed minimum of three (3) data cleansing projects for inventory data during the last five (5) years. (Copies of Purchase Agreements, Purchase Orders or list of projects, values, clients, and references’ must be submitted).

1.3 The scope of work under this project shall be part of the authorized activities under the commercial registration of the bidder. (Copy of the commercial registration certificate along with any other evidence must be submitted)

1.4 The Bidder shall provide their organization chart to perform this project within the required time (Copy of the Organization chart and CV's must be submitted).

1.5 The Bidder shall submit a preliminary process map to explain their proposal for performing this project along with a clear plan covering the main steps with details and methodology for each step.

(A detailed and feasible plan must be submitted)

1.6 The Bidder shall submit the audited financial reports for the last three (3) years along with their bid,  where the financial soundness will be assessed by the Company if the bidder is found successful for this tender, as part of the vendor registration process.

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 13 July 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040