معلومات المناقصة

شراء أثاث للطابق الإضافي للمبنى 19

رقم المناقصة: 157/2023/BTB (BP/002/2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: BP/002/2023

وصف المناقصة

بوليتكنك البحرين تطلب شراء أثاث للمبنى 19 طابق جديد. والتي يجب أن تشمل العناصر التالية طاولة المدرسين 70x90x 75Ht سم (أسود أو أبيض) ، كرسي المدرس (مقعد مسلح كرسي مع بكرات) بأسلاك كاملة ، طاولة مكتب 170 × 85 × 75 سم (أسود أو أبيض) بأسلاك كاملة ، كرسي مكتب (كرسي مسلح مع بكرات) ، طاولة طالب (70 × 90 × 75HT سم (أسود أو أبيض)) ، كرسي الطلاب ( كرسي مسلح للمقعد مع بكرات) ، كرسي الطالب (مع طاولة صغيرة مرفقة) ، خزانة ملفات 150x170htx 40WD ، كراسي لطاولات الاجتماعات ، طاولات اجتماعات (تشطيب خشبي بني) ، ألواح بيضاء 2. لـ 13 غرفة صفية ، غرفتي اجتماعات و 4 مكاتب ، 1 معمل كمبيوتر وقاعة متعددة الأغراض.

الجهة المتصرفة
بوليتيكنك البحرين
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 15
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Wednesday, 22 March 2023
قبل الشراء
Tuesday, 28 March 2023
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 05 April 2023
موعد الافتتاح
Thursday, 06 April 2023

ملاحظات إضافية

 بوليتكنك البحرين تطلب شراء أثاث للمبنى 19  طابق جديد. والتي يجب أن تشمل العناصر التالية طاولة المدرسين وكراسي المدرسين، طاولة مكتب، طاولة طلبة ، كراسي طلبة، خزانة ملفات، كراسي لطاولة اجتماعات، طاولة اجتماعات وسبورة بيضاء
يجب أن تكون جميع قطع الاثاث تحت الضمان لمدة تزيد عن 5 سنوات ، حيث تخضع الشركة لاستبدال  او اصلاح أي قطعة اثاث او جزء منها خلال فترة الضمان. يجب أن يضمن الضمان توفير عمليات الاستبدال او الإصلاح المطلوبة في غضون فترة زمنية قصيرة وبدون تأخير، وكما هو محدد من بوليتكنك البحرين 
 

Bahrain Polytechnic requests the purchase of furniture for the new floor in building 19. It should consist of the following items: a teachers' table and teachers' chairs, an office table, a students' table and chairs, a file cabinet, chairs for the meeting table, a meeting table and a whiteboard
 All furniture pieces and supplied items parts should under Warranty that is more than 5 years, as the company is subjected to replace or repair any furniture piece and part during the period of warranty. The warranty should assure providing the required replacements and repairs within a short period of time and without delays, and as specified by BP, delays will not be tolerable, and will impose strict consequences.





كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 22 March 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بوليتيكنك البحرين
  17897000