معلومات المناقصة

توفير خدمات اختبار الانبعاثات الصوتية لخزان التخزين العلوي

رقم المناقصة: 200/2024/BTB (T68942(11))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T68942(11)

وصف المناقصة

يشمل نطاق العمل على اختبار وتقييم حالة أرضيات الخزانات، دون الحاجة إلى استبعادها من الخدمة وتنظيفها للفحص الداخلي، أو للمساعدة في توقيت الصيانة وتحديد الأولويات أو لدعم تمديد التشغيل. سوف يقوم AET بتحديد مصادر الانبعاثات الصوتية على أرضية الخزان والتي تنتج بشكل أساسي عن طريق تكوين مقياس التآكل. معالجة البيانات لتقييم الحالة العامة لأرضية الخزان والأضرار الموضعية المحتملة الناشئة عن المصادر المركزة. تنتج الطريقة أيضًا درجة مركبة وتقدم توصيات بشأن الفاصل الزمني للفحص أو الإجراءات الأخرى. يتكون العمل الذي سيتم تنفيذه بموجب هذا العقد من خدمات اختبار الانبعاثات الصوتية على صهاريج التخزين الموجودة فوق الأرض في العمليات الحالية وسيتم تنفيذ هذا العمل عندما يحدده ممثل الشركة كتابيًا وفقًا لجدول الصيانة الوقائية للشركة

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Tuesday, 05 March 2024
قبل الشراء
Tuesday, 09 April 2024
تاريخ الإغلاق
Sunday, 05 May 2024
موعد الافتتاح
Monday, 06 May 2024

ملاحظات إضافية

SCOPE OF WORK

 

The work comprises the provision of all required services, including but not limited to, management, supervision, manpower, plant, equipment, materials, consumables, transport etc. to conduct an Acoustic Emission test to evaluate the condition of a storage tank floor with respect to corrosion activity and possible leakage.

 

The purpose of the test is to assess tank floor condition, without the need to remove it from service and clean it for internal inspection, to assist with maintenance timing and prioritisation or to support a run extension.

 

The AET will identify and locate acoustic emission sources on the tank floor produced primarily by the formation of corrosion scale. The data is processed to evaluate the overall condition of the tank floor and the Potential Localised Damage arising from concentrated sources. The method also produces a Composite Grade and provides recommendations for inspection interval or other actions.

 

The work to be performed under this contract consists of Acoustic Emission Testing Services on above ground storage tanks at existing operations and such work will be carried out as and when specified by Company Representative in written as per Company preventive maintenance schedule.


 

يشمل نطاق العمل على اختبار وتقييم حالة أرضيات الخزانات، دون الحاجة إلى استبعادها من الخدمة وتنظيفها للفحص الداخلي، أو للمساعدة في توقيت الصيانة وتحديد الأولويات أو لدعم تمديد التشغيل. سوف يقوم AET بتحديد مصادر الانبعاثات الصوتية على أرضية الخزان والتي تنتج بشكل أساسي عن طريق تكوين مقياس التآكل. معالجة البيانات لتقييم الحالة العامة لأرضية الخزان والأضرار الموضعية المحتملة الناشئة عن المصادر المركزة. تنتج الطريقة أيضًا درجة مركبة وتقدم توصيات بشأن الفاصل الزمني للفحص أو الإجراءات الأخرى. يتكون العمل الذي سيتم تنفيذه بموجب هذا العقد من خدمات اختبار الانبعاثات الصوتية على صهاريج التخزين الموجودة فوق الأرض في العمليات الحالية وسيتم تنفيذ هذا العمل عندما يحدده ممثل الشركة كتابيًا وفقًا لجدول الصيانة الوقائية للشركة

,

MANDATORY TECHNICAL QUALIFICATION CRITERIA:

 

1.        The Bidder (Partner, if applicable) shall have 5 years’ experience in carrying out Acoustic Emission Testing (AET) for Above-Ground Storage Tanks in the Oil & Gas or Petrochemical industry.

 

The Bidder shall submit along with the Bid documentary evidence to substantiate above

requirement and submit the required information as per Appendix "L"

 

2.      In case of partnership, a Guarantee Letter signed by both the Local Agent and Partner confirming that if the contract is awarded to the Local Agent, then both parties shall be ready to sign the Purchase Agreement and accept joint responsibility for performance of the contract so created. Otherwise, a Guarantee Letter shall be signed by the Local Agent to accept full responsibility for performance of the contract.

 

3.      The Bidder (Partner, if applicable) shall submit an appropriate organization chart for this contract, which provides the names and experience of AET Inspection Team. The team for this contract shall be drawn from the Bidder's (Partner, if applicable) long-term, permanent workforce. The bidder/partner shall sign a guarantee letter for its ability to mobilize at least 2 inspection teams whenever required throughout the duration of this contract. Each inspection team shall consist of the following as a minimum:

 

a.      One (1) Project Leader minimum 5 years relevant experience.

b.      One (1) qualified ASNT/NDT Level-II in AET Engineer/Technician minimum 5 years relevant experience.

c.      One (1) qualified ASNT NDT Level-III in AET Engineer for Data analysis & interpreter and report reviewer minimum 5 years relevant experience.

d.      One (1) NEBOSH-Level-3 qualified Safety Officers with minimum 3 years work experience in the Oil & Gas or Petrochemical Industry.

 

Bidder shall provide documentary evidence in the form of organization chart with CV's and certificates (written procedure to be submitted if it is employer-based certificate) of each individual with relevant experience.

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 05 March 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040