معلومات المناقصة

توفير أجهزة الحضور والانصراف لوزارة التربية والتعليم

رقم المناقصة: 221/2025/BTB (MOE/2025/24)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MOE/2025/24

وصف المناقصة

يعتبر طلب العروض بمثابة دعوة لمقدمي العروض المناسبين للمشاركة وتقديم العطاءات إلى نظام أجهزة الحضور والانصراف (المدارس والإدارات).ويرد وصف للمتطلبات الفنية التفصيلية في وثائق المناقصة. سيتم تقييم الردود على طلب تقديم العروض هذا باستخدام المعايير القياسية والإجراءات القياسية، وبالتالي سيتم اختيار مقدمي العروض بشكل عادل وموضوعي. يحتوي طلب تقديم العروض على معلومات وتعليمات كافية لتمكين مقدمي العروض المؤهلين من إعداد وتقديم المقترحات والمواد الداعمة. لكي يتم اعتبارهم مستجيبين، يجب على الموردين تقديم عرض كامل يلبي جميع المتطلبات كما هو مذكور في طلب تقديم العروض هذا وملاحقه. يحتوي طلب تقديم العروض هذا أيضًا على جميع الشروط والأحكام الرئيسية التي من المتوقع أن يقبلها مقدم العطاء.

الجهة المتصرفة
وزارة التربية والتعليم
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Wednesday, 09 April 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 29 April 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 07 May 2025
موعد فتح المناقصة
Thursday, 08 May 2025

ملاحظات إضافية

يعتبر طلب العروض بمثابة دعوة لمقدمي العروض المناسبين للمشاركة وتقديم العطاءات إلى نظام أجهزة الحضور والانصراف (المدارس والإدارات).ويرد وصف للمتطلبات الفنية التفصيلية في وثائق المناقصة. سيتم تقييم الردود على طلب تقديم العروض هذا باستخدام المعايير القياسية والإجراءات القياسية، وبالتالي سيتم اختيار مقدمي العروض بشكل عادل وموضوعي. يحتوي طلب تقديم العروض على معلومات وتعليمات كافية لتمكين مقدمي العروض المؤهلين من إعداد وتقديم المقترحات والمواد الداعمة. لكي يتم اعتبارهم مستجيبين، يجب على الموردين تقديم عرض كامل يلبي جميع المتطلبات كما هو مذكور في طلب تقديم العروض هذا وملاحقه. يحتوي طلب تقديم العروض هذا أيضًا على جميع الشروط والأحكام الرئيسية التي من المتوقع أن يقبلها مقدم العطاء.

معايير الزامية:

1- سوف تستبعد الشركات التي تقدم مدة توريد اكثر من 90 يوم.

2- سوف تستبعد الشركات التي تقدم مدة ضمان فني أقل من 5 سنوات.

,

The Request for Proposal is an invitation to suitable bidders to participate and submit bids to the Supply Attendance Machines System (Schools and Directories). A description of the detailed technical requirement is specified in tender documents. Responses to this RFP will be evaluated using standard criteria and standard procedure and thereby, bidders will be fairly and objectively selected. The RFP contains sufficient information and instructions to enable qualified bidders to prepare and submit proposals and supporting material. To be considered responsive, vendors must submit a complete bid that satisfies all requirements as stated in this RFP and its appendices. This RFP also contains all major terms and conditions that the successful vendor will be expected to accept. 

Mandatory requirements:

1-Companies that offer a supply period of more than 90 days will be excluded.

2-Companies that offer a technical warranty period of less than 5 years will be excluded.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 09 April 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة التربية والتعليم
  17873333