معلومات المناقصة

اتفاقية شراء طويلة الأمد لتوريد الأثاث لمنازل العوالي

رقم المناقصة: 230/2024/BTB (Q70208 (32) )

رقم مرجع الجهة المتصرفة: Q70208 (32)

وصف المناقصة

تهدف شركة بابكو للتكرير إلى طرح مناقصة عامة محلية لاتفاقية شراء طويلة الأمد لتوريد أثاث لمنازل عوالي وتتطلب هذه الخدمة الموضوعية لتوريد أثاث صلب يبلغ حوالي 50 مجموعة لمدة أربع سنوات أخرى و سيتم استخدام هذه العناصر للسكن المفروش المتاح للموظفين المؤهلين تقوم شركة بابكو للتكرير بشراء المنتجات المشار إليها بانتظام كإجراء صيانة دوري في العوالي

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 1000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 50
مدة العقد
4 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Thursday, 14 March 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 09 April 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 17 April 2024
موعد فتح المناقصة
Thursday, 18 April 2024

ملاحظات إضافية

TITLE: Long Term Purchase Agreement for Four (4) Years for The Supply of Furniture for Awali Houses

العنوان: اتفاقية شراء طويلة الأمد لمدة أربع (4) سنوات لتوريد الأثاث لمنازل العوالي

 Bapco Refining is aiming to tender a Local Public Tender for Long Term Purchase Agreement for Four (4) Years for The Supply of Furniture for Awali Houses, they require this subject service for the supply of hard furniture of approximately 50 sets for another four years. These items are to be used for furnished accommodation made available for eligible employees. Bapco Refining regularly purchases the referred products as a regular maintenance procedure in the Refinery and Awali.

  تهدف شركة بابكو للتكرير إلى طرح مناقصة عامة محلية لاتفاقية شراء طويلة الأمد لمدة أربع 4 سنوات لتوريد أثاث لمنازل عوالي وتتطلب هذه الخدمة الموضوعية لتوريد أثاث صلب يبلغ حوالي 50 مجموعة لمدة أربع سنوات أخرى و سيتم استخدام هذه العناصر للسكن المفروش المتاح للموظفين المؤهلين تقوم شركة بابكو للتكرير بشراء المنتجات المشار إليها بانتظام كإجراء صيانة دوري في العوالي

,

1.0            MANDATORY CRITERIA

 

 

The bidders shall submit documentary evidence in support of meeting the criteria below along with the bid without fail. No grace period shall be granted for submission of missing documents related to bidder's qualification.

 

1.1   Bidder must confirm compliance to the full scope of work of the tender with no exceptions and no sub-contracting.

 

1.2   Must Have a full-fledged workshop in Bahrain (Bidder to Confirm the same in his Bid) and with skilled manpower. Company has the discretion to inspect the workshop if require.

 

1.3   Bidder must have their own vehicle and labours for delivery of furniture to Awali List of vehicles and labours must be submitted along with the Bid.

 

1.4   Bidder must have a proper storage facility for the furniture. Bidder MUST submit a Confirmation Letter

 

1.5   Bidders to confirm their ability to provide sample pieces of furniture, as per the specification and drawing, to Bapco if requested. These samples are to be provided for further approval within a period of three weeks.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 14 March 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040