معلومات المناقصة

توفير خدمة قارب لنقل طاقم العاملين في أنشطة الصيانة على رصيف الشحن New Island Wharf في مرفأ شركة بابكو للتكرير

رقم المناقصة: 26/2025/BAPCO (85099)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 85099

وصف المناقصة

توفير وتشغيل خدمة قارب لمدة عام واحد للمساعدة في نقل طاقم العاملين في أنشطة صيانة وإصلاح رصيف الشحن Wharf New Island في مرفأ شركة بابكو للتكرير. سينقل القارب موظفي شركة بابكو للتكرير وموظفي المقاولين بين رصيف الشحن وحوض الإنزال التابع لشركة بابكو للتكرير. يجب أن تكون السعة الاستيعابية للقارب ما بين 15 إلى 24 شخصًا. تعتزم الشركة منح اتفاقية شراء واحدة لهذه الخدمة، والتي سيتم استئجارها بشكل متقطع بناءً على متطلبات شركة بابكو للتكرير. يتوفر خياران للاستئجار: 1) خدمة على مدار 24 ساعة أو 2) خدمة لمدة 12 ساعة في اليوم، وفقًا لمتطلبات شركة بابكو للتكرير.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Friday, 08 August 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 17 August 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Tuesday, 26 August 2025
موعد فتح المناقصة
Wednesday, 27 August 2025

ملاحظات إضافية

Scope of Work in English & Arabic:

Description:

Supply and operate a crew boat service for one year period to assist with repair activities at New Island Wharf. The Crew boat service will transport Bapco Refining staff and contractor personnel between Bapco Refining Sitra Wharf Freight Jetty or Launch Basin and New Island Wharf. The crew boat must have a passenger capacity of 15 to 24 persons. The company intends to award one purchase agreement for this service, which will be hired intermittently based on Bapco Refining's requirement. There are two hiring options: 1) 24-hour service or 2) 12-hour service per day, as required by BAPCO REFINING.

 

تفاصيل الخدمة:

توفير وتشغيل خدمة قارب لمدة عام واحد للمساعدة في نقل طاقم العاملين في أنشطة صيانة وإصلاح رصيف الشحن (New Island Wharf) في مرفأ شركة بابكو للتكرير. سينقل القارب موظفي شركة بابكو للتكرير وموظفي المقاولين بين رصيف الشحن وحوض الإنزال التابع لشركة بابكو للتكرير. يجب أن تكون السعة الاستيعابية للقارب ما بين 15 إلى 24 شخصًا. تعتزم الشركة منح اتفاقية شراء واحدة لهذه الخدمة، والتي سيتم استئجارها بشكل متقطع بناءً على متطلبات شركة بابكو للتكرير. يتوفر خياران للاستئجار: 1) خدمة على مدار 24 ساعة أو 2) خدمة لمدة 12 ساعة في اليوم، وفقًا لمتطلبات شركة بابكو للتكرير

 

Important Notes:

The submission of the Technical & Commercial Offers must be done online only, by visiting iSupplier Portal Access

  To access iSupplier Portal, Please use your login ID & Password to log in and submit the offer.

 For unregistered suppliers, please follow the below steps to start using the portal:

Visit Bapco iSupplier Portal New Supplier Registration

 Refer to the slides under “iSupplier User Guide” for a complete step by step guide. (Attached there)

 Visit the “iSupplier Portal Access” link to complete registration and enter your profile

 Confirm your submission to ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET .Please  indicate the reference to the intended RFQ.

 If you encounter any problem with the “iSupplier Portal”, please send the issues to “iSupplier Support” though e-mail address: ISUPPLIERSUPPORT@BAPCOENERGIES.COM

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Friday, 08 August 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040