معلومات المناقصة

صيانة عامة لسوق سترة المركزي

رقم المناقصة: 277/2025/BTB (MUN-CMS-11-2025-M1)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MUN-CMS-11-2025-M1

وصف المناقصة

يُشار إلى الأعمال باسم الصيانة العامة لسوق سترة المركزي، والتي تشمل الأعمال التالية: أعمال الصيانة العامة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الأعمال المدنية، والأعمال الميكانيكية، والأعمال الكهربائية، وأعمال إنذار الحريق، وجميع الأعمال المرتبطة الأخرى

الجهة المتصرفة
وزارة شئون البلديات والزراعة
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 1000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 50
مدة العقد
6 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 04 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 17 May 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 28 May 2025
موعد فتح المناقصة
Thursday, 29 May 2025

ملاحظات إضافية

نطاق العمل والمواصفات:
يُشار إلى الأعمال باسم "الصيانة العامة لسوق سترة المركزي"، والتي تشمل الأعمال التالية: "أعمال الصيانة العامة وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، الأعمال المدنية، والأعمال الميكانيكية، والأعمال الكهربائية، وأعمال إنذار الحريق، وجميع الأعمال المرتبطة الأخرى".
المقاولين/المزودين المؤهلين:
الشركات المؤهلة لدى وزارة الأشغال لمشاريع تشييد المباني  – الدرجة AA إلى الدرجة E
(ie. “AA”, “A”, “B”, “C”, “D” , “E”).
أو
الشركات المؤهلة لدى وزارة الأشغال لأعمال الصيانة  – الدرجة AA إلى الدرجة C
(ie. “AA” , “A”, “B”, “C”).


متطلبات الزامية:
يجب على مقدم العطاء تقديم إعلان الامتثال (Appendix C) و شهادة تحديد السعر المستقل (Appendix D) موقعين و مختومين من الممثل المعتمد للشركة.
يجب على مقدم العطاء تقديم جدول الرسومات موقع ومختوم (المدرج في القسم 1 من وثائق
المناقصة) من قبل الممثل المعتمد للشركة للإقرار بأن عطاءه المقدم يتوافق مع النطاق والمتطلبات وفقاً للرسومات الصادرة في نظام المناقصات الالكتروني بما في ذلك أي تعديلات على الرسومات الصادرة بموجب إضافات العطاء (ان وجدت) سيؤدي عدم تقديم أي من المستندات المذكورة أعلاه إلى استبعاد العطاء.




DESCRIPTION OF TENDER

Scope of Work: 

The Works shall be referred to as the “General Maintenance to Sitra Central Market”
which comprises of the following “General maintenance works includes but not limited to Civil Works, Mechanical Works, Electrical Works, Fire Alarm Works and all other associated works”.


Prequalified Contractors: 

Ministry of Works Prequalified Contractors for Building Construction Projects Grade E and above (i.e. Grade AA, A, B, C, D and E). 
Or
Prequalified Contractors for Maintenance Works Grade C and above ((i.e. Grade AA, A, B, and C).


Mandatory requirements:

Tenderer must submit with his tender the Declaration of Compliance (Appendix C) and Certificate of Independent Price Determination (Appendix D) signed and stamped by the Authorized Representative of the company.

The Tenderer must submit signed / stamped Schedule of Drawings (included within Section 1 of the Tender Documents) by the Authorized Representative of the Company to declare that his submitted Tender is in accordance with the scope and requirements as per the Drawings issued in the Bahrain Tender Board E-Tendering system including any Drawing amendments issued under Tender Addenda (if any). Signed / stamped Full Set of Drawings are also acceptable as an alternative to the signed / stamped Schedule of Drawings.

Failure to submit either one of the above documents will result in disqualification of the Tender.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 04 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة شئون البلديات والزراعة
  17981663