معلومات المناقصة

توفير إدارة المرافق المتكاملة لبلدة عوالي والمناطق المجاورة

رقم المناقصة: 309/2025/BTB (T82173(43))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T82173(43)

وصف المناقصة

يشمل نطاق العمل إدارة المرافق الشاملة المتكاملة لبلدة عوالي والمناطق المجاورة والتي تشمل ما يقرب من 500 منزل سكني ومباني المكاتب والمرافق الترفيهية والمصانع، مثل محطة التناضح العكسي ومحطات تكييف الهواء وأبراج التبريد ومحطة ضخ مياه الصرف الصحي وآبار المياه المالحة وشبكات توزيعها والمستشفى والمسجد والكنيسة والطرق والمناطق المشتركة

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 19 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 07 June 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 20 July 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 21 July 2025

ملاحظات إضافية

Title: provision of integrated facility management for awali township and adjacent areas.

Brief description:

The scope of work encompasses comprehensive integrated facility management for Awali township and adjacent areas which include approximately 500 residential houses office buildings recreational facilities plants such as the Reverse Osmosis Plant AC Plants Cooling Towers Sewage Pumping Station, Brackish Water Wells and their distribution networks and hospital mosque church roads, and common areas

 

العنوان: توفير إدارة المرافق المتكاملة لبلدة عوالي والمناطق المجاورة.


وصف مختصر:
    

يشمل نطاق العمل إدارة المرافق الشاملة المتكاملة لبلدة عوالي والمناطق المجاورة والتي تشمل ما يقرب من 500 منزل سكني ومباني المكاتب والمرافق الترفيهية والمصانع، مثل محطة التناضح العكسي ومحطات تكييف الهواء وأبراج التبريد ومحطة ضخ مياه الصرف الصحي وآبار المياه المالحة وشبكات توزيعها والمستشفى والمسجد والكنيسة والطرق والمناطق المشتركة

 

,
    1. MANDATORY CRITERIA forpublishing on the e-tendering portal:
    1. WORKS EXPERIENCE:

    BIDDERs must have a minimum of 7 years of experience in successful execution of Facility Management Services and BIDDERs must have completed at least one project of minimum value BHD 1,000,000.00 in Bahrain or any other Gulf/Middle East countries in the last 5 years.

     

    2)HEALTH, SAFETY & ENVIRONMENT:

    Fully auditable and active HSE Policy, HSE Procedures relevant to onsite activities and Safety Training Plan in operation within their organization.

     

    3)QUALITY AND ENVIRONMENT CERTIFICATIONS:

    The Contractor shall be accredited with formal certification for ISO 9001, which is currently valid or in the process of re-validation. Documentary evidence shall be submitted to substantiate the above and its validity, or other proof if the bidder is in the process of revalidation.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 19 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040