معلومات المناقصة

توفير خدمات التموين والخدمات والإدارية وتوصيل وجبات المناوبة إلى مواقع الشركة المختلفة من كافتيريا المصفاة‎.‎

رقم المناقصة: 312/2025/BTB (T79647(43))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T79647(43)

وصف المناقصة

تتضمن هذه الاتفاقية لمدة خمس سنوات تقديم خدمات التموين ، بما في ذلك توصيل وجبات المناوبة، إلى مواقع الشركة المختلفة من كافيتيريا المصفاة. سيتم ‏الإشراف على الخدمات من قبل منسق يتم ترشيحه من قبل المقاول والموافقة عليه من قبل الشركة، بينما ستتم إدارة العمليات اليومية من قبل ممثل الشركة في ‏كل موقع. يجب على المقاول توفير جميع الخدمات اللوجستية والمستودعات والإمدادات والإدارة والعمالة اللازمة لخدمة التموين. يشمل ذلك توصيل وجبات ‏المناوبة على مدار الساعة باستخدام المركبات والسائقين، وتوفير القوى العاملة الكافية، واعداد وتقديم الوجبات والمواد الغذائية والمشروبات. تشمل الخدمات أيضًا ‏التخزين والتحضير وتقديم الطعام في مرافق بابكو، مع الالتزام بتوجيهات البحرنة للتوظيف‎.‎

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 20 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Thursday, 12 June 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 03 August 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 04 August 2025

ملاحظات إضافية

Scope of Work in English
This five-year term agreement involves providing catering and administrative services, including shift meal delivery, to various company locations from the refinery cafeteria. A contractor-nominated and Company-approved coordinator will oversee the services, while daily operations will be managed by the Company Representative at each location. The contractor must supply all logistics, warehouses, supplies, management, and labor necessary for the Catering Service. This includes 24/7 shift meal delivery with vehicles and drivers, adequate manpower, and the preparation and provision of meals, food materials, and beverages. Services also cover storage, preparation, and serving in Bapco facilities, adhering to Bahrainisation directives for staffing.

Scope of Work in Arabic

تتضمن هذه الاتفاقية لمدة خمس سنوات تقديم خدماتالتموين ، بما في ذلك توصيل وجبات المناوبة، إلى مواقع الشركة المختلفة منكافيتيريا المصفاة. سيتم ‏الإشراف على الخدمات من قبل منسق يتم ترشيحه من قبلالمقاول والموافقة عليه من قبل الشركة، بينما ستتم إدارة العمليات اليومية منقبل ممثل الشركة في ‏كل موقع. يجب على المقاول توفير جميع الخدمات اللوجستيةوالمستودعات والإمدادات والإدارة والعمالة اللازمة لخدمة التموين. يشمل ذلكتوصيل وجبات ‏المناوبة على مدار الساعة باستخدام المركبات والسائقين، وتوفيرالقوى العاملة الكافية، واعداد وتقديم الوجبات والمواد الغذائية والمشروبات.تشمل الخدمات أيضًا ‏التخزين والتحضير وتقديم الطعام في مرافق بابكو، معالالتزام بتوجيهات البحرنة للتوظيف.

 

,
1.0 GENERAL MANDATORYCRITERIA
  The bidders MUST fulfill the following mandatory criteria and shall submit documentary evidence in support of meeting the criteria along with the bid. 
 
1.1 ORGANIZATION AND KEY PERSONNEL:
BIDDERS SHALL submit along with the bid documents the Organization chart, CVs, and proof of employment in the form of Bahrain CPR or National Identity Cards of the personnel.
 
POSITIONS Nos. 
DRIVER WITH FOOD DELIVERY VAN 1
STOREKEEPER CUM CASHIER 1
DEPUTY HEAD CHEF 1
INDUSTRIAL COOKS 12
DIETARY CHEF 1
BAKER / PASTRY CHEF 1
KITCHEN ASSISTANTS 6
   
1.2 HEALTH, SAFETY & ENVIRONMENT: 
Bidder must fully comply with the safety standards of BAPCO as defined in “Guide to Safety 2001 Edition”. Bidder must have a qualified and trained NEBOSH or equivalent certified Safety Officer.The bidder shall submit a copy of the Bidder’s EHS Policy and Safety Manual along with his bid. Bapco shall physically verify and ascertain the bidder’s EHS compliance by conducting an audit visit to the bidder’s premises and the bidder who is non-compliant will not be considered for further evaluation of his bid.
1.3 Bidder must confirm compliance to the full scope of work of the tender with no exceptions. No sub-contracting is acceptable. Bids with deviation from any of these requirements will be rejected. A Confirmation letter to be submitted
1.4 Bidder must have 5 years previous experience in providing catering services to industries in the past 10 years, major companies, top class restaurants etc. Copies of agreements or purchase orders or work orders or completion certificates or Client letters of reference shall be submitted with the bid as evidence. 
1.5 Technical capabilities, quality, and adequacy of resources of the bidder shall be verified by a panel of Bapco representatives by conducting an audit visit to the bidder’s premises, facilities, labour camps, sites, etc., and document the findings in the form of a report, photographs, etc. Bidders who are not found successfully meeting these requirements will be disqualified. The decision of the panel shall be final and binding in the process of revalidation. A site visit will be conducted only for bidders whomeet all the above mandatory criteria. Consequently, no site visit will be conducted for those who do not meet these criteria.
,
1.0 المعايير العامةالإلزامية
  يجبعلى مقدمي العروض استيفاء المعايير الإلزامية التالية وتقديم الأدلة الوثائقيةالتي تثبت تلبية هذه المعايير مع العرض.
 
1.1 التنظيم والموظفون الرئيسيون: يجب على المناقصين تقديم هيكلالتنظيم والسير الذاتية وإثبات التوظيف في شكل بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقةالهوية البحرينية للموظفين مع وثائق العطاء.
 
الوظائف العدد
سائق مع شاحنة توصيل 1
أمين مخزن / أمين صندوق 1
نائب رئيس الطهاة 1
طهاة في المجال الصناعي 12
طاهي غذاء 1
خباز / طاهي معجنات 1
مساعدو مطبخ 6
   
1.2 الصحة والسلامة والبيئة:
يجب على مقدم العرض الامتثال الكامل لمعاييرالسلامة الخاصة بشركة بابكو كما هو محدد في "دليل السلامة إصدار2001". يجب أن يكون لدى مقدم العرض ‏ضابط سلامة مؤهل ومدرب حاصل على شهادة‎NEBOSH ‎أو ما يعادلها. يجب على مقدم العرض تقديم نسخة من سياسة البيئة والصحةوالسلامة ودليل السلامة ‏الخاص به مع عرضه. ستقوم شركة بابكو بالتحقق الفعليوالتأكد من امتثال مقدم العرض لمعايير البيئة والصحة والسلامة من خلال إجراءزيارة تدقيق لمقر مقدم ‏العرض، ولن يتم النظر في تقييم عرض مقدم العرض غيرالملتزم‎.‎
1.3 يجب على مقدم العرض تأكيد الامتثال لكامل نطاق العمل الخاصبالمناقصة دون أي استثناءات. لا يُقبل التعاقد من الباطن. سيتم رفض العروض التيتحتوي على أي انحراف عن هذه المتطلبات. يجب تقديم خطاب تأكيد.
1.4 يجب أن يكون لدى المناقص خبرة سابقة لمدة 5 سنوات في تقديم خدماتالتموين للصناعات خلال السنوات العشر الماضية، للشركات الكبرى، والمطاعمالراقية، وما إلى ذلك. يجب تقديم نسخ من الاتفاقيات أو أوامر الشراء أو أوامرالعمل أو شهادات الإنجاز أو خطابات المرجعية من العملاء مع العطاء كدليل.
1.5 سيتم التحقق من القدرات الفنية والجودة وكفاية الموارد لدى المناقصمن قبل لجنة من ممثلي بابكو من خلال إجراء زيارة تدقيق إلى مقرات المناقص،والمرافق، ومعسكرات العمال، والمواقع، وما إلى ذلك، وتوثيق النتائج في شكلتقرير، وصور فوتوغرافية، وما إلى ذلك. سيتم استبعاد المناقصين الذين لا يستوفونهذه المتطلبات بنجاح. سيكون قرار اللجنة نهائيًا وملزمًا في عملية إعادة التحقق.سيتم إجراء زيارة الموقع فقط للمناقصين الذين يستوفون جميع المعايير الإلزاميةالمذكورة أعلاه. وبالتالي، لن يتم إجراء زيارة الموقع لأولئك الذين لا يستوفونهذه المعايير.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 20 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040