معلومات المناقصة

تقنية غوغل للتجوّل الافتراضي في البحرين

رقم المناقصة: 316/2024/BTB (RFP-SLRB-009-2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP-SLRB-009-2023

وصف المناقصة

يسعى المشروع إلى التقاط صور عالية الدقة من قبل مصورين محترفين مؤهلين وذلك لمعظم الطرق داخل مملكة البحرين لعرضها على منصة غوغل للتجوّل الافتراضي عبر الإنترنت. تقنية غوغل للتجوّل الافتراضي هي إحدى ميزات خرائط غوغل التي توفر صورًا بانورامية على مستوى الشارع. حيث يسمح للمستخدمين باستكشاف الموقع كما لو كانوا هناك بالفعل. يتم جمع صور التجوّل الافتراضي بواسطة سيارات مجهزة بكاميرات تلتقط صورًا بزاوية 360 درجة كل بضعة أقدام. يتم بعد ذلك تجميع هذه الصور معًا لإنشاء منظر سلس للشارع. بشكل عام، تعد تقنية غوغل للتجوّل الافتراضي أداة قوية لها مجموعة واسعة من الأغراض والفوائد. حيث إنها مصدر قيم للأشخاص الذين يخططون للرحلات، والتنقل في أماكن غير مألوفة، واستكشاف أماكن جديدة، وتوثيق الأماكن، وإجراء البحوث.

الجهة المتصرفة
جهاز المساحة و التسجيل العقاري
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي(أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 15
مدة العقد
6 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Sunday, 07 April 2024
قبل الشراء
Tuesday, 14 May 2024
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 22 May 2024
موعد الافتتاح
Thursday, 23 May 2024

ملاحظات إضافية

BAHRAIN GOOGLE STREET VIEW .

The project seeks to capture high-resolution imagery by from qualified professional photographers, of most roads within the Kingdom of Bahrain for display on Google© street View online platform.

Google Street View is a feature of Google Maps that provides panoramic street-level imagery. It allows users to explore a location as if they were actually there. Street View imagery is collected by cars equipped with cameras that take 360-degree photos every few feet. These photos are then stitched together to create a seamless view of the street.

Overall, Google Street View is a powerful tool that has a wide range of purposes and benefits. It is a valuable resource for people who are planning trips, navigating unfamiliar places, exploring new places, documenting places, and conducting research.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 07 April 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

جهاز المساحة و التسجيل العقاري
  17577933