معلومات المناقصة

تطوير قاعدة المعلومات الجغرافية الوطنية لمملكة البحرين و ترقية البنية التحتية لنظم المعلومات الجغرافي

رقم المناقصة: 327/2025/BTB (IGA/2025/72 )

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IGA/2025/72

وصف المناقصة

تسعى هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية إلى تطوير وترقية قاعدة المعلومات الجغرافية الوطنية بالاستفادة من أحد التقنيات الجيومكانية لتحسين حوكمة البيانات الجيومكانية ودعم بوابة قاعدة المعلومات الجيومكانية والأنظمة المرتبطة بها بأحدث التقنيات مثل أدوات التحليل الجيومكاني المتقدم و الذكاء الاصطناعي الجيومكاني

الجهة المتصرفة
هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
25 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 26 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 15 June 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 30 July 2025
موعد فتح المناقصة
Thursday, 31 July 2025

ملاحظات إضافية

تسعى هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية إلى تطوير وترقية قاعدة المعلومات الجغرافية الوطنية بالاستفادة من أحد التقنيات الجيومكانية لتحسين حوكمة البيانات الجيومكانية ودعم بوابة قاعدة المعلومات الجيومكانية والأنظمة المرتبطة بها بأحدث التقنيات مثل أدوات التحليل الجيومكاني المتقدم و الذكاء الاصطناعي الجيومكاني   


Information and eGovernment Authority seeks to upgrade and redevelop the Bahrain Spatial Data Infrastructure (BSDI) using the latest GIS technologies and upgrade the geospatial infrastructure to enhance Geospatial data governance and support Open BIM and Geo AI and Advanced Geo-analytics capabilities in the BSDI and all the systems that will utilize the BSDI services

1.Technical Expertise: Demonstrated proficiency and have at least 4 years of experience in implementing GIS systems and solutions. (The Bidder should provide details of past projects and success stories in similar context)

2.The Respondent must be a reputed company engaged in government projects for the last 3 years

3.Experience: Successful completion of at least 2similar types of projects of at least100,000 BD for each (The Bidder should provide Project Brief, Project Value, Client References, Client Testimonials to validate the vendor's track record of client satisfaction and their ability to deliver projects on time and within budget


4.Financial Stability: Evidence of financial stability and ability to complete the project without financial constraints. (The Bidder should provide Audited Financial Statement forth last 3 years)

5. Quality Certification: The bidder has ISO and/or SEI CMM Certification for Software development.

for any inquires contact Aysha Fathi Selaibeekh 17878107



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 26 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية
  -