معلومات المناقصة

الخدمات الاستشارية لمنظومة الحلال في مملكة البحرين

رقم المناقصة: 4/2025/MUN (IN/MUN/04/2025/23)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IN/MUN/04/2025/23

وصف المناقصة

تعلن شؤون الثروة الحيوانية عن رغبتها في طرح مناقصة عامة محلية للتعاقد مع شركة استشارية متخصصة، وذلك بغرض تطوير وتعزيز منظومة الحلال البحرينية، والتي لا تزال قيد الإنشاء والتأسيس. تعد هذه المرحلة من المشروع أساسية ومحورية، حيث ستتولى الشركة الاستشارية المختارة مسؤولية وضع الأسس الفنية والتنظيمية اللازمة لضمان تطبيق فعّال لأفضل الممارسات العالمية في مجال منظومات الحلال، وبما يعزز من كفاءة وموثوقية النظام الوطني. فعلى الشركات الاستشارية ذات الخبرة والكفاءة في هذا المجال، والراغبة في المشاركة، التقدم حسب الشروط والمواصفات التي سترد في وثائق المناقصة.

الجهة المتصرفة
وزارة شئون البلديات والزراعة
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 100
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 22 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 04 June 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 15 June 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 16 June 2025

ملاحظات إضافية

نطاق العمل والمواصفات:

تعلن شؤون الثروة الحيوانية عن رغبتها في طرح مناقصة عامة محلية للتعاقد مع شركة استشارية متخصصة، وذلك بغرض تطوير وتعزيز منظومة الحلال البحرينية، والتي لا تزال قيد الإنشاء والتأسيس.

تعد هذه المرحلة من المشروع أساسية ومحورية، حيث ستتولى الشركة الاستشارية المختارة مسؤولية وضع الأسس الفنية والتنظيمية اللازمة لضمان تطبيق فعّال لأفضل الممارسات العالمية في مجال منظومات الحلال، وبما يعزز من كفاءة وموثوقية النظام الوطني.

فعلى الشركات الاستشارية ذات الخبرة والكفاءة في هذا المجال، والراغبة في المشاركة، التقدم حسب الشروط والمواصفات التي سترد في وثائق المناقصة.

مــــــدة التعاقــــد:

سنة واحدة.

Scope of Works:

The Animal Wealth Directorate announces its intention to launch a local public tender to contract a specialized consultancy firm for the purpose of developing and enhancing the Bahrain Halal System, which is currently under establishment.

This phase of the project is considered crucial and foundational, as the selected consultancy firm will be responsible for establishing the technical and organizational frameworks necessary to ensure the effective implementation of international best practices in halal systems, thereby strengthening the efficiency and reliability of the national system.

Consultancy firms with proven expertise and competence in this field, and who wish to participate, are invited to submit their proposals in accordance with the terms and specifications outlined in the tender documents.

Contract Period:

One year



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 22 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة شئون البلديات والزراعة
  17981663