معلومات المناقصة

توريد وتركيب مصابيح الإنارة بجامعة البحرين

رقم المناقصة: 6/2025/UOB (IN/UOB/2025/3)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IN/UOB/2025/3

وصف المناقصة

توريد وتركيب وحدات الإضاءة بجامعة البحرين بأفضل جودة إضاءة لأن جميع الطلاب والموظفين يحتاجون إلى رؤية واضحة أثناء ساعات العمل لأن الجامعة تصبح مظلمة للغاية بعد غروب الشمس خلال ساعات العمل الرسمية إليهم

الجهة المتصرفة
جامعة البحرين
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
4 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Wednesday, 30 July 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 10 August 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 17 August 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 18 August 2025

ملاحظات إضافية

All documents of the bid should be signed and stamped by the Participant, and should be delivered to :

 

TenderSection

PurchasingDepartment

Universityof Bahrain

SakhirArea

 

handedover before 1:30 p.m.

 

 

جميع وثائق العطاء تكون موقعة ومختومة بالختم المعتمد لدى المتقدم للمناقصة، وتسلم العطاءات إلى:

 

شعبة العقود والمناقصات

دائرة المشتريات

جامعة البحرين

منطقة الصخير

Supply and installation of lighting lamps at University of Bahrain with best Quality lighting because all students and staff they need clear vision at office hours because important especially after sunset the university become very dark for everyone during office hours

توريد وتركيب مصابيح الإضاءة بجامعة البحرين بأفضل جودة إضاءة لأن جميع الطلاب والموظفين يحتاجون إلى رؤية واضحة أثناء ساعات العمل لأن الجامعة تصبح مظلمة للغاية للجميع خلال ساعات العمل إليهم 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 30 July 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

جامعة البحرين
  17438880