معلومات المناقصة

اعادة تاهيل انظمة الحماية و اطفاء الحريق في بعض محطات النقل ذات الجهد 220 كيلو فولت

رقم المناقصة: 613/2023/BTB (2023-104-PP-ISSD)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: 2023-104-PP-ISSD

وصف المناقصة

استبدال وتحديث لوحات التحكم القديمة التابعة لانظمة مكافحة الحريق، استبدال الأنابيب القديمة لنظام اطفاء الحريق المائي و ملحقاته ، طلاء جميع انابيب و اجزاء نظام اطفاء الحريق المائي، فحص و اختبار وتشغيل نظام مكافحة الحريق التلقائي.

الجهة المتصرفة
هيئة الكهرباء والماء
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
24 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Wednesday, 30 August 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 12 September 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 20 September 2023
موعد فتح المناقصة
Thursday, 21 September 2023

ملاحظات إضافية

Replacement and upgrading of old fire control panels, replacement of old piping of fire deluge  system & other accessories, painting of all piping and other components of the fire deluge system, testing & commissioning of the whole fire system.

استبدال وتحديث لوحات التحكم القديمة التابعة لانظمة مكافحة الحريق، استبدال الأنابيب القديمة لنظام اطفاء الحريق المائي و ملحقاته ، طلاء جميع انابيب و اجزاء نظام اطفاء الحريق المائي، فحص و اختبار وتشغيل نظام مكافحة الحريق التلقائي.

Mandatory Requirements: 

1. Vendor must provide CV with qualification (BSc in Mechanical, Electrical or Electronics Engineering) for the Project Supervisor who will be responsible for planning and organizing the work and completion of the project. 

 

2. Vendor must provide with qualification (Diploma in Mechanical, Electrical or Electronics Engineering) for the leader of Installation Team who will lead & supervise the working team. 

 

3. Vendor must provide CV with qualification (Certificate in Mechanical, Electrical or Electronics Wiring & Installation) for the Installation Team who will carry out the required work.

 

 

4.Vendor Installation Team members & their leader shall pass the interview by ISSD to ensure that they are having a good knowledge and experience in installation, testing, troubleshooting & commissioning of Minimax Fire System.

 

5.Vendor is required to provide a commitment letter stating that **Minimax representative(s) shall be available at sites to witness installation, testing and commissioning of fire protection system components"

 

6. Each member of Installation Team shall have experience of 3 years in the installation of Minimax Fire Protection

System.

 

7. Installation Team Leader shall have experience of 5 years in the installation, testing and commissioning of Minimax Fire Protection System.

 

8.Project Supervisor shall have experience of 10 years in the installation, testing and commissioning of Minimax Fire Protection System



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 30 August 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة الكهرباء والماء
  17995555