معلومات المناقصة

تخطيط القوى العاملة لإدارة شؤون المستهلك و الإعلام

رقم المناقصة: 7/2021/TRA (IN/TRA/2021/009)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IN/TRA/2021/009

وصف المناقصة

الهدف من طلب تقديم العروض هذا هو تعيين شركة استشارية قادرة على تزويد هيئة تنظيم الاتصالات بدراسة لتخطيط القوى العاملة في إدارة شؤون المستهلك والإعلام في هيئة تنظيم الاتصالات. إن هيئة تنظيم الاتصالات على استعداد لإجراء دراسة تركز بشكل أساسي على تنفيذ استراتيجية القوى العاملة لإدارة شؤون المستهلك والإعلام بأكملها من خلال وجود هيكل جديد للمساعدة في جميع المشاريع ومهام عبء العمل القادمة من خلال وضع خطة توظيف بهيكل جديد دائرة شؤون المستهلك والاعلام.

الجهة المتصرفة
هيئة تنظيم الإتصالات
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 100
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
3 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 05 December 2021
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Monday, 20 December 2021
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Thursday, 23 December 2021
موعد فتح المناقصة
Thursday, 23 December 2021

ملاحظات إضافية

The objective of this RFP is to appoint a consultant company that is capable of providing the TRA with a Study for Workforce Planning in Consumer Affairs and Media Directorate of the TRA.   The TRA is willing to conduct a study that mainly focuses with the implementation of workforce strategy for the entire Consumer Affairs and Media Directorate by having a new structure to help with all the projects and upcoming workload tasks by having a recruitment plan with a new structure for the Consumer Affairs and media directorate.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 05 December 2021.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة تنظيم الإتصالات
  17520000