معلومات المناقصة

صيانة أنظمة الكشف عن الحرائق والغاز

رقم المناقصة: 754/2023/BTB (TP-1103-2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TP-1103-2023

وصف المناقصة

يجب صيانة جميع أنظمة الكشف عن الحرائق والغاز بشكل دوري بما يتماشى مع توصيات الشركة المصنعة، بناءً على تردد معين وبما يتماشى مع خطة العمل. العقد مخصص لخدمة وصيانة أجهزة الكشف عن الحريق والغاز الموجودة في مرافق مختلفة. يتضمن نطاق الخدمة المقصودة ما يلي من خدمات الصيانة الوقائية، وظائف الصيانة التصحيحية، وظائف الإصلاح، توريد قطع الغيار،وبالإضافة إلى خدمات أخرى

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 4000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 23 October 2023
قبل الشراء
Saturday, 16 December 2023
تاريخ الإغلاق
Sunday, 24 December 2023
موعد الافتتاح
Monday, 25 December 2023

ملاحظات إضافية

  1. EVALUATIONCRITERIA

For the subject tender, the Evaluation Criteria is as follows:

PART 1 – Mandatory Technical Evaluation Criteria

1.       Bidders must have a minimum of Five years experience and sound technical knowledge in all aspects of the works and associated equipment and has experience within the Oil / Gas / heavy Industry. Bidders shall provide a list of past and current service contracts as legitimate proof documentation.

2.       Bidder complies with the service requirements.
Compliance to requirements pertaining to various Services such as Breakdown, Periodic Preventive Maintenance, Supply of spare parts, Mandatory Services and other Miscellaneous Service. Bidders shall provide a confirmation letter as proof of compliance.

3.       Bidder to submit an authorized letter from the General Directorate of Civil Defence proof bidder can provide Firefighting Services.

4.       Bidder complies with the minimum requirements as mentioned in (Exhibit A - attachment 4 Contractors Personnel) employees should have a minimum 5 years’ experience.

5.       Bidder complies with the minimum requirements as mentioned in (Exhibit A - attachment 3 Contractors Items. Bidder must fill the table provided with the number of equipment that will be provided to this project.

 

Bidder must pass all of the mandatory criteria above to be technically acceptable.

Failure of bidder to meet any of the mandatory criteria above will result in technical failure and no further evaluation.

 

,

All Fire and Gas Detection Systems are required to be serviced periodically in line with the manufacturers recommendations based on certain frequency and in line with corresponding Job plan. The scope of the intended Service includes the following Servicing PM jobs Breakdown Corrective Maintenance Repair jobs Supply of Spare Parts Other Miscellaneous Services 

,يجب صيانة جميع أنظمة الكشف عن الحرائق والغاز بشكل دوري بما يتماشى مع توصيات الشركة المصنعة، بناءً على تردد معين وبما يتماشى مع خطة العمل. العقد مخصص لخدمة وصيانة أجهزة الكشف عن الحريق والغاز الموجودة في مرافق مختلفة. يتضمن نطاق الخدمة المقصودة ما يلي  من خدمات الصيانة الوقائية، وظائف الصيانة التصحيحية، وظائف الإصلاح، توريد قطع الغيار،وبالإضافة إلى خدمات أخرى

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 23 October 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000