معلومات المناقصة

شراء وتركيب وصيانة أضواء الملاحة البحرية للمنصات البحرية

رقم المناقصة: 146/2023/TWR (TPC-1891-2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TPC-1891-2023

وصف المناقصة

يقوم الفريق الفني للمقاول بزيارة المرافق المركبة كل ستة (06) أشهر وإجراء الصيانة الوقائية للفوانيس المركبة، بما في ذلك المهام التالية: أ) فحص وخدمة الألواح الخفيفة والبطاريات والألواح الشمسية. ب) تركيب وصيانة الأضواء الملاحية للمنصات. ج) تنظيف المنصة والفوانيس بالماء العذب من أجل إزالة جميع بقايا الملح والرمال.

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 26 October 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 01 November 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 26 November 2023
موعد فتح المناقصة
Monday, 27 November 2023

ملاحظات إضافية

SERVICES/WORK TO BE DELIVERED BY CONTRACTOR: 

1.1 Contractor technical team shall visit the installed facilities every six (06) months and conduct preventive maintenance of the installed lanterns, including the following tasks: a) Inspection and servicing of light, battery and solar panels. b) Install and maintain platforms navigational lights. c) Cleaning the platform and lanterns with fresh water in order to remove all salt and sand residues. 

1.2 Contractor shall take full responsibility of the clearance, access and transportation jobs.


Evaluation Criteria:

A- Contractor's Equipment, Service Capabilities and experience
1- Bidder shall be able to supply Marine Navigation Lights suitable for offshore platforms

2- Bidder shall have 3 years experience in instalation of Marine Navigation Lights suitable for offshore platforms. Evidences / documents shall be submitted.

3- Bidder shall have 3 years experience in maintenance of Marine Navigation Lights suitable for offshore platforms. Evidences / documents shall be submitted.


B- Quality Assurance and Quality Control

1- Contractor to submit QMS questionnaire with evidences and justifications proving effective implementation of quality management system based on the requirements of ISO 9001:2015, or a COMPANY approved equivalent such as ASME or API.

C- Health, Safety and Environment Requirements

1- Meets applicable HSE requirements such as HSE Plan-Contractors to submit a copy of their Company's HSE Plan including Skill / HSE Training Matrix, HSE Policy signed by contractor management: 

2- HSE Questionnaire completed with acceptable responses:- Focus on IIR & Severity Rate information for the last 3 years and adequacy of bidder responses to the other questionnaire information requests. Evidences/ justifications are required for each question:

3- HSE Representative- Shall have in their full time employment as part of their overhead structure, a NEBOSH or equivalent qualified Safety Officer with five (5) years of previous work experience in the oil and gas or petrochemical industry. HSE Organization chart shall be submitted:

4- HSE Accreditations- List accreditations OHSAS 18001, ISO 45001.
Scoring will be as per the following:


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 26 October 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000