معلومات المناقصة

خدمات تطوير التقارير البيئية والاجتماعية والحوكمة لشركة بابكو للطاقة

رقم المناقصة: 148/2024/BTB (RFP/NGH/2024/02)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/NGH/2024/02

وصف المناقصة

ترغب شركة بابكو إنرجيز بالتعاقد مع شركة ذات خبرة واسعة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات بهدف توفير الدعم اللازم لشركة بابكو إنرجيز في إعداد وإصدار التقريران الثاني والثالث بشأن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والذي يجب إعدادهما وفقاً للمعايير الدولية، وأن يتضمنا أداء المجموعة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ابتداءً من يناير وحتى ديسمبر 2023، بالإضافة إلى تقرير آخر بشأن عرض بيانات عام 2024. يهدف التقرير إلى بيان التقدم الذي أحرزته الشركة في دمج مجموعة من المبادرات والسياسات المتعلقة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في عمليات الشركة، بما يتوافق مع التزامات مملكة البحرين الدولية، والاستراتيجية الوطنية للطاقة، ومعايير الصناعة وأفضل الممارسات. سيحتوي التقرير على تفاصيل تتعلق بمؤشرات الأداء الرئيسية المختارة بشأن المواضيع الأساسية على مستوى المجموعة، وسيقدم البيانات وفقًا للمعايير الدولية، فضلاً عن احتمالية تقديم بيانات وكالات التصنيف من أجل تعزيز تصنيف الأداء الدولي للشركة في المستقبل .

الجهة المتصرفة
بابكو انرجيز
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 30
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 19 February 2024
قبل الشراء
Thursday, 07 March 2024
تاريخ الإغلاق
Sunday, 17 March 2024
موعد الافتتاح
Monday, 18 March 2024

ملاحظات إضافية

Bapco Energies would like to engage with an experienced ESG and Sustainability organization to support the Company in developing and issuing its second and third Environmental Social Governance (ESG) Report. The Reports will need to be developed in accordance with international standards and should reflect the Company’s Groupwide ESG performance from January to December 2023, and another report showcasing 2024 data the following year. The purpose of the ESG Reports is to outline the Company’s progress in incorporating a variety of ESG initiatives and policies into Company operations, and report on alignment with Bahrain’s international commitments, the National Energy Strategy, and industry best practices. The Report will provide details on selected key performance indicators across the Company’s material topics, and present the data in accordance with international standards, and possibly rating agencies to advance the Company’s international performance rating in the future. 

ترغب شركة بابكو إنرجيز بالتعاقد مع شركة ذات خبرة واسعة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات بهدف توفير الدعم اللازم لشركة بابكو إنرجيز في إعداد وإصدار التقريران الثاني والثالث بشأن الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والذي يجب إعدادهما وفقاً للمعايير الدولية، وأن يتضمنا أداء المجموعة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ابتداءً من يناير وحتى ديسمبر 2023، بالإضافة إلى تقرير آخر بشأن عرض بيانات عام 2024. يهدف التقرير إلى بيان التقدم الذي أحرزته الشركة في دمج مجموعة من المبادرات والسياسات المتعلقة بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات في عمليات الشركة، بما يتوافق مع التزامات مملكة البحرين الدولية، والاستراتيجية الوطنية للطاقة، ومعايير الصناعة وأفضل الممارسات. سيحتوي التقرير على تفاصيل تتعلق بمؤشرات الأداء الرئيسية المختارة بشأن المواضيع الأساسية على مستوى المجموعة، وسيقدم البيانات وفقًا للمعايير الدولية، فضلاً عن احتمالية تقديم بيانات وكالات التصنيف من أجل تعزيز تصنيف الأداء الدولي للشركة في المستقبل.
,Mandatory Requirements: 

Bidder provided proof of financial capability toprovide the service, by presenting a minimum of two years recently auditedfinancial reports.

The Consultants shall have proven experience ofproducing Sustainability reports within the Oil & Gas and Petrochemicalsector in accordance with the Global Reporting Initiative (GRI) standards. Supportingdocuments such as GRI certification or training credentials shall beprovided in the proposal.


,
متطلبات الزامية:
يجب على مقدم العرض بتقديم القوائم والبيانات المالية من خلال تقديم تقارير مالية مدققة مؤخرًا لمدة عامين.
يجب أن يتمتع الاستشاريون بخبرة مثبتة في إنتاج تقارير الاستدامة في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات وفقًا لمعايير مبادرة العالمية (GRI). يجب توفير المستندات الداعمة مثل شهادة المبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI) أو أوراق اعتماد التدريب في الاقتراح.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 19 February 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو انرجيز
  -