معلومات المناقصة

خدمات تكويز الألواح ونزح المياه

رقم المناقصة: 194/2025/BTB (TP-1261-2025)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TP-1261-2025

وصف المناقصة

خدمات تكويز الألواح ونزح المياه تنفيذ تحسين إدارة وتخطيط وتصميم وبناء وصيانة وتشغيل جميع صفائح الفولاذ المؤقتة لدعم الركائز ونزح المياه المؤقت وتنفيذ الخدمات المرتبطة بها في مواقع مختلفة بمملكة البحرين

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 24 March 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Thursday, 15 May 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 25 May 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 26 May 2025

ملاحظات إضافية

Sheet Piling and Dewatering Services

TECHNICAL EVALUATION MANDATORY CRITERIA

Note

a              Bidder must pass all the mandatory criteria below to be technically acceptable.

b             Failure of bidder to meet any of the mandatory criteria will result in technical failure and no further evaluation.

c              Bidders must separately submit the required documents for each Pass Fail criteria and clearly name each folder with the corresponding criteria and make reference to the document and page number in the Excel Sheet provided within the Tender Package technical Evaluation Criteria

 

1.       Bidder shall have at least five 5 years of work experience locally in carrying out Sheet Piling installation and or dewatering within the Kingdom of Bahrain. Bidders shall provide a list of past and current service contracts as legitimate proof documentation. And shall also provide proof of ownership for sheet piles.

2.       Bidders subcontractors for Dewatering shall have at least Five 5 years of experience and sound technical knowledge in all aspects of Borehole sample evaluation design of temporary steel structure relevant for sheet piling Waller designs and dealing with Bahrain government entities for dewatering approvals Geotechnical Investigation GPR and Bathymetric surveys.

4.       Submission of last 3 years 2021 2022 2023 audited Financial Statements with clean audit opinion unqualified.

5.       Bidder shall confirm by letter or stamped all tender documents that they fully understand and Comply to all Companys requirements as per the Scope of Work and Compensation without deviations. 

6.       HSE Questionnaire completed with focus on IIR and Severity Rate information for the last 3 years and adequacy of bidder responses to the other questionnaire information requests as per Oil and Gas Industry Standards. Evidence justifications are required for each question.

7.       Shall have Bahrain based facilities and infrastructure comprising office buildings workshops material storage facilities material related works and personnel.

,Tender Description:
carry out the enhancement the management, planning, design, construction, maintenance and operation of all temporary steel sheet pile shoring, temporary dewatering, and its associated services execution of the Work located in the various locations of the Kingdom of Bahrain.
, خدمات تكويز الألواح ونزح المياه تنفيذ تحسين إدارة وتخطيط وتصميم وبناء وصيانة وتشغيل جميع صفائح الفولاذ المؤقتة لدعم الركائز ونزح المياه المؤقت وتنفيذ الخدمات المرتبطة بها في مواقع مختلفة بمملكة البحرين,
Bidders are required to provide evidence of their legal entity either by providing a copy of an official document such as relevant Company Registration Certificate issued by the Ministry of Industry and Commerce which includes the activities that are under the Scope of Work of this tender.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 24 March 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000