معلومات المناقصة

شراء عدد 65جهاز كمبيوتر مكتبي بحسب المواصفات المذكورة في كراسة المناقصة شاملة لوحات مفاتيح و عدد 65 شاشة حجم 22 انش

رقم المناقصة: 2/2024/SIO (RFQ-1-2024)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFQ-1-2024

وصف المناقصة

شراء عدد 65جهاز كمبيوتر مكتبي بحسب المواصفات المذكورة في كراسة المناقصة شاملة لوحات مفاتيح و عدد 65 شاشة حجم 22 انش مع ضمان 3 سنوات على جميع الأجهزة والشاشات وذلك لاستبدال بعض الأجهزة القديمة وذات الأداء المنخفض التي لا تلبي متطلبات العمل في الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في هذه المناقصة.

الجهة المتصرفة
الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 12 August 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 21 August 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 28 August 2024
موعد فتح المناقصة
Thursday, 29 August 2024

ملاحظات إضافية

 ضمان 3 سنوات على جميع الأجهزة والشاشات وذلك لاستبدال بعض الأجهزة القديمة وذات الأداء المنخفض التي لا تلبي متطلبات العمل في الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في هذه المناقصة.


Tender description:

This tender is regarding buying 65 desktop computers as per the specifications mentioned in the RFQ with mouses and keyboards, quantity of 65 monitors 22” FHD, VESA Mount, the reason of this purchase is to change the old and low-performance computers that do not meet the work requirements in social Insurance Organization. SME’s enterprises can participate in this tender.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 12 August 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي
  17000707