معلومات المناقصة

خدمات إدارة النفايات

رقم المناقصة: 2/2025/EWB (EWB/2025/05)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: EWB/2025/05

وصف المناقصة

يدعو مركز البحرين العالمي المقاولين لتقديم عروضهم لتوفير خدمات إدارة النفايات الشاملة، والتي تشمل الجمع، والفرز، وإعادة التدوير، والتخلص النهائي من النفايات، وذلك وفقًا للوائح البيئية المحلية ومعايير الاستدامة المعتمدة.

الجهة المتصرفة
مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 01 September 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Thursday, 18 September 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 08 October 2025
موعد فتح المناقصة
Thursday, 09 October 2025

ملاحظات إضافية

Tender Title: Waste Management Services 

Exhibition World Bahrain invites interested vendors to submit their bids for the provision of Waste Management Services in accordance with the tender specifications and scope of work.

Mandatory Requirements (Pass/Fail Criteria):

  • Bidder must confirm in writing that all services will be performed by 1st December 2025, in full compliance with the Scope of Work and Specifications. Bidders who do not provide this written confirmation will be disqualified.

  • Provide an Organizational Chart indicating management and staff positions, number of staff, and relevant experience.

  • Bidder must have a minimum of five (5) years' experience providing waste management services to major entities in Bahrain (e.g. government, hospitals, hospitality, events, exhibition & convention centres, entertainment). Submit copies of contracts, purchase orders, or reference letters as evidence.

  • Submit a detailed List of Vehicles, Drivers, Crew, and Skips (all types) along with vehicle registration certificates.

  • Submit copies of the last two annual balance sheets and auditor reports, along with written authority to approach the tenderer's bank, including bank name and contact details.

  • Submit a statement of authorized signatories, listing the names and designations of individuals authorized to sign agreements.

  • All tender documents and attachments must be properly bound and submitted in full.

Failure to meet any of the above mandatory requirements will result in disqualification.



إعلان مناقصة عامة
عنوان المناقصة: خدمات إدارة النفايات 

يدعو معرض البحرين العالمي الموردين المهتمين إلى تقديم عروضهم لتوفير خدمات إدارة النفايات وفقًا لمتطلبات المناقصة ونطاق العمل.

المتطلبات الإلزامية (نظام النجاح/الرسوب):

  • يجب على المتقدم تأكيد كتابيًا بأن جميع الخدمات ستُنفذ في موعد أقصاه 1 ديسمبر 2025 والالتزام الكامل بنطاق العمل والمواصفات. سيتم استبعاد أي عرض لا يحتوي على هذا التأكيد الكتابي.

  • تقديم هيكل تنظيمي يوضح المناصب الإدارية والوظيفية، وعدد الموظفين، وخبراتهم.

  • يجب أن يمتلك المتقدم خبرة لا تقل عن خمس (5) سنوات في تقديم خدمات إدارة النفايات لجهات كبرى في البحرين (مثل الجهات الحكومية، المستشفيات، الضيافة، الفعاليات، مراكز المعارض والمؤتمرات، الترفيه). ويجب إرفاق نسخ من العقود أو أوامر الشراء أو خطابات التوصية كدليل.

  • تقديم قائمة تفصيلية بالمركبات والسائقين والطاقم وحاويات النفايات (بجميع أنواعها) مع نسخ من شهادات تسجيل المركبات.

  • تقديم نسخة من الميزانيات السنوية وتقارير المدققين لآخر سنتين، بالإضافة إلى تفويض كتابي للجهة بالرجوع إلى بنك المورد مع ذكر اسم البنك ومعلومات الاتصال.

  • تقديم بيان بأسماء المخولين بالتوقيع عن الشركة مع تحديد مناصبهم الرسمية.

  • يجب أن تكون جميع مستندات المناقصة والمرفقات مجلدة ومقدمة بشكل منظم.

أي إخفاق في استيفاء هذه المتطلبات سيؤدي إلى استبعاد العرض.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 01 September 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مركز البحرين العالمي للمعارض ذ.م.م
  -