معلومات المناقصة

اتفاقية لتوفير خدمات استشارية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات في إدارة المستودعات

رقم المناقصة: 22/2022/BAPCO (T52681 (09))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T52681 (09)

وصف المناقصة

تعتزم شركة نفط البحرين (بابكو) طرح مناقصة لتوفير خدمات استشارية لاستخدام تكنولوجيا المعلومات في اداره المستودعات والتي تتضمن الآتي: 1. نظام اداره المستودعات: مراجعة نماذج نظام اواكل للمستودعات لاختبار مدى ملاءمتها للاستخدام مقابل خيار استخدام أنظمة إدارة مستودعات أخرى 2. نظام الترميز الشريطي، بما في ذلك الأجهزة المحمولة الضرورية، والاتصال، والمعدات الداعمة مثل طابعات الباركود، إلخ. 3. دعم النظام لتحسين بيانات المخزون الرئيسية 4. أي تقنيات أخرى ذات صلة ستضيف إلى تحسين العملية على الشركة الاستشارية الراغبة في المشاركة التقيد بمتطلبات والشروط الواردة في أوراق المناقصة.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 100
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Thursday, 22 September 2022
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 11 October 2022
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Tuesday, 18 October 2022
موعد فتح المناقصة
Wednesday, 19 October 2022

ملاحظات إضافية

 

The submission of the Technical & Commercial Offers must be done online only, by visiting iSupplier Portal Access

  To access iSupplier Portal, Please use your login ID & Password to log in and submit the offer.

 For unregistered suppliers, please follow the below steps to start using the portal:

Visit Bapco iSupplier Portal New Supplier Registration

 Refer to the slides under “iSupplier User Guide” for a complete step by step guide. (Attached there)

 Visit the “iSupplier Portal Access” link to complete registration and enter your profile

 Confirm your submission to ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET .Please  indicate the reference to the intended RFQ.

 If you encounter any problem with the “iSupplier Portal”, please send the issues to “iSupplier Support” though e-mail address: ISUPPLIERSUPPORT@BAPCO.NET

 

 

 

Mandatory Criteria 2.1. The bidder must have successfully completed at least two similar assessments in the oil and gas sector, or other process industry, within the last three years.

2.2. The bidder must provide documentary evidence (e.g., reference letters from clients) demonstrating the completion of relevant work, including, but not limited to:

a. Scope of Work Completed

b. List of Deliverables Produced

c. Completed Project Plan

d. Reference Client Contacts

 

The bidder shall meet the technical specifications as per the RFP and the following mandatory criteria. Failure in meeting the mandatory requirements, or failure to provide the supporting documents for the mandatory requirements 

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 22 September 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040