معلومات المناقصة

مشروع نظام الأمن الفيزيائي للتحكم بالدخول

رقم المناقصة: 240/2024/BTB (IGA/2023/58 )

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IGA/2023/58

وصف المناقصة

توفير نظام مركزي وأجهزة الأمن الفيزيائي لإدارة صلاحيات الدخول لكافة فروع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية. تهدف هذه المناقصة إلى تغيير النظام الموجود الحالي مع جميع أجهزة الأمن الفيزيائي لإدارة صلاحيات الدخول للمباني والمكاتب والمنشآت الأمنية بالإضافة لإدارة الحضور والانصراف في كافة فروع الهيئة والغرض من هذه المناقصة هو ترقية وتوحيد نظام التحكم في خمسة مواقع مختلفة الجفير، مدينة عيسى، البرشاء المحرق، مجمع السيف المحرق، وميناء سلمان. نبحث عن أجهزة حديثة تمتلك الخاصيات التالية التعرف على الوجه، ومسح بصمات الأصابع، واستخدام بطاقة الهوية الشخصية وبطاقة الزوار. نهدف إلى التحكم وإدارة جميع أبواب الهيئة بمختلف فروعها وامكانية الجدولة للأبواب بكفاءة عبر جميع أجهزة الأمن الفيزيائي بدون أي مشاكل أو انقطاعات أو تأخير، مما يساهم في زيادة وتعزيز مستوى الأمن وتحسين فعالية إدارة مباني الهيئة

الجهة المتصرفة
هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 30
مدة العقد
138 Week
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 17 March 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Monday, 08 April 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 05 May 2024
موعد فتح المناقصة
Monday, 06 May 2024

ملاحظات إضافية

توفير وحدة تحكم لإدارة مركزية للوصول لجميع مباني هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بما في ذلك الفروع الثلاثة (مدينة عيسى، الجفير، المحرق) حيث تتطلع الهيئة لتوقيع تعاقد لمدة عامين. 

ادناه المعايير الإلزامية لتعاقد المطلوب.


Provide a centralized management console for the access control to manage all iGA premises including all three branched (Muharraq, Juffair, Isa Town) the IGA is looking for a two-year period agreement for the access control.

The Bellow are the mandatory criteria for the tender. 
1.The company should have at least6 Years of experience in implementation of Access Control Systems in 5 entities in Bahrain in the past 5 years including implementation and installation of10 or more access control devices per entity.

2. The access control reader needs to have the functionality to recognize and read Bahrain National ID Card, commonly referred to as CPR.

3. Number of Employees in the company should be at least 20. 

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 17 March 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية
  -