معلومات المناقصة

توفير خدمات التنظيفات

رقم المناقصة: 242/2024/BTB (SJC012024)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: SJC012024

وصف المناقصة

توفير عدد 9 عمال لمدة 30 شهرا = سنتان ونص بدءا من 1 يوليو 2024 الى 31 ديسمبر 2026 للمجلس الأعلى للقضاء جدول العمل ستة ايام في الاسبوع من السبت الى الخميس من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الرابعة عصرا

الجهة المتصرفة
المجلس الأعلى للقضاء
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 30
مدة العقد
30 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 18 March 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Monday, 01 April 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 17 April 2024
موعد فتح المناقصة
Thursday, 18 April 2024

ملاحظات إضافية

العنوان: توفير خدمات التنظيفات
توفير عمال نظافة و مراسلات للمجلس الأعلى للقضاء العدد المطلوب هو 9 عمال ساعات العمل 10 ساعات يوميا لمدة 6 ايام في الاسبوع مع الالتزام باللباس الرسمي ويتعهد المجلس بتوفير مواد و معدات التنظيف اللازمة 


Title: Supply of Cleaning Service
Supply of total 9 office boys and cleaners for 10 hours 6 days a week for Supreme Judicial Council with adherence of wearing the uniform and we will be supplying them with the cleaning material 

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 18 March 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

المجلس الأعلى للقضاء
  -