معلومات المناقصة

توفير تأجير أسطول المركبات لمدة خمس (5) سنوات.

رقم المناقصة: 25/2023/BTB (TP-974-2022)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TP-974-2022

وصف المناقصة

تتطلع شركة تطوير البترول إلى تقديم خدمة تأجير السيارات لمدة خمس (5) سنوات. ستغطي خدمة التأجير التالية أسطول سيارات الشركة ، والتي تتكون من 439 مركبة تتراوح بين سيارات الدفع الرباعي وشاحنات النقل (شاحنات) التي سيتم استخدامها من قبل موظفي شركة تطوير للبترول المعتمدين للانخراط في روتين العمل اليومي.

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 16 January 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 12 February 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 19 February 2023
موعد فتح المناقصة
Monday, 20 February 2023

ملاحظات إضافية

Tatweer petroleum is look forward for the provision of vehicle leasing service for five (5) years. The following leasing service would cover the company fleet of cars, those consist of 439 vehicles that range from SUVs & pick up (trucks) that will be used by Tatweer Petroleum authorized employees to engage in the daily work routine.,

TP-0974-2022- Provision of fleet vehicle leasing

 

 

PART I - MANDATORY CRITERIA

 

 

Criteria No.

Description

Critical Item

Unit of Evaluation

(Y/N)

1

 

 

 

 

A

Brand New Vehicles (2023 and 2024)
Vehicle brand to have experience in Bahrain market for more than 15 years (tobe confirmed by letter)

Yes

Pass/ Fail

B

Bidder must have 15 years’ experience in the scope of work provided.(Bidder to attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

C

All vehicles must meet the high quality specifications for use in“off-road”, withstand of high temperature and carry heavy weights with theavailability of technical specifications certificates in this regard. (Bidderto attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

D

All vehicles should be equipped with driver and passenger airbags (toconfirm by letter)

Yes

Pass/ Fail

E

To install bed liner cover for pickup category (free of charge)(Bidder to attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

F

Seat cover to be available free of charge upon request (Bidder toattach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

G

All vehicles should be fitted with fire extinguishers and first aidkits. (Bidder to attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

H

All vehicles should be fitted with desert graded road tires. (Bidderto attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

I

All Pick Up’s should be equipped with 2 (two) seatbelts in the frontand 3 (three) in the back (Bidder to attach any supporting documents asnecessary)

Yes

Pass/ Fail

J

4WD pick up and Full-size SUV 4X4 should be equipped with off roadtires. (Bidder to attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

K

The Contractor must ensure that at least 30 back-ups for each categoryvehicle must be provided at Company premises for immediate replacement incase of pulled out for periodic maintenance, sudden breakdown or accident.Replacement vehicles shall be free of charge and will be installed withcompany tracking system. (Bidder to attach any supporting documents asnecessary)

Yes

Pass/ Fail

L

Contractor shall not apply annual mileage parameter to all vehicles.(Bidder to attach any supporting documents as necessary)

Yes

Pass/ Fail

Part I - Mandatory Criteria Score

Pass/ Fail



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 16 January 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000