معلومات المناقصة

عقد محدد المدة لخدمات التفتيش من طرف ثالث

رقم المناقصة: 269/2025/BTB (T80902 )

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T80902

وصف المناقصة

يلتزم المقاول بتقديم خدمات التفتيش من قبل طرف ثالث للشركة عند الحاجة وفقًا لما يُنصح به من وقت لآخر طوال مدة العقد وفقًا للأكواد والمعايير والمواصفات والرسومات ومخطط التفتيش المعمول به وتتوافق هذه الخدمات مع خطة التفتيش والاختبار المعتمدة ITP وتشمل على سبيل المثال لا الحصر تقييم نظافة وجودة المواد والمعدات، والفحص البصري وفحوصات الأبعاد وجودة الصنعة والعيوب والنظافة في مواقع التصنيع والتجميع والاختبار والتخزين اختبارات المعدات الكهربائية والاختبارات الإتلافية وغير الإتلافية والكيميائية للمواد ومراجعة الوثائقالشهادات والتحقق منها واعتمادها التحقق من إجراءات اللحام ومؤهلات اللحام والترتيب العام للتصنيع والطلاءات وشهادات المواد وإجراءات الورشة لضمان الامتثال للمواصفات والرسومات والممارسات الصناعية القياسية

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 2500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Wednesday, 30 April 2025
قبل الشراء
Tuesday, 20 May 2025
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 28 May 2025
موعد الافتتاح
Thursday, 29 May 2025

ملاحظات إضافية

1. MANDATORY PASS/FAIL CRITERIA The Bidder or Bidder's agent must provide the following details with documentary evidence.Only bids meeting all Mandatory Criteria will proceed to technical and commercial evaluation.
1.1 The Bidder shall have own office facilities in at least 27 countries of the catchmentarea.The Bidder shall submit APPENDIX “B”-TABLE duly filled with details.
1.2 The bidder shall have a term contract for similar Third-Party Inspection (TPI)services in the last 5 years (2020-2024) with an Oil & Gas / Petrochemical /Fertilizer Companies operating in GCC. The bidder shall furnish documentaryevidence by submitting the details mentioned in Appendix C.Bidder shall include the relevant information in Appendix “C”.

,

 Tender title :

TERM CONTRACT FOR THIRD PARTY INSPECTION SERVICES

عقد محدد المدة لخدمات التفتيش من طرف ثالث

 TENDER Description:

The Contractor shall provide the Third Party Inspection services to the Company as and when required as advised from time to time during the term of the contract in accordance with applicable codes standards specifications drawings and the inspection matrix These services will be in line with approved Inspection and Test Plan ITP but are not limited to the following

Assess the cleanliness quality of materials and equipment Visual Inspection and Dimensional checks workmanship defects and cleanliness at manufacturing assembly and testing and storage sites

Electrical equipment tests destructive non-destructive and chemical testing of materials Review Verification and Approval of DocumentationCertifications

Verify the welding procedures welder qualifications general arrangement fabrication coatings material certificates and shop procedures to ensure compliance with specifications drawings and standard industry practices

 يلتزم المقاول بتقديم خدمات التفتيش من قبل طرف ثالث للشركة عند الحاجة وفقًا لما يُنصح به من وقت لآخر طوال مدة العقد وفقًا للأكواد والمعايير والمواصفات والرسومات ومخطط التفتيش المعمول به وتتوافق هذه الخدمات مع خطة التفتيش والاختبار المعتمدة ITP وتشمل على سبيل المثال لا الحصر

تقييم نظافة وجودة المواد والمعدات، والفحص البصري وفحوصات الأبعاد وجودة الصنعة والعيوب والنظافة في مواقع التصنيع والتجميع والاختبار والتخزين

اختبارات المعدات الكهربائية والاختبارات الإتلافية وغير الإتلافية والكيميائية للمواد ومراجعة الوثائقالشهادات والتحقق منها واعتمادها

التحقق من إجراءات اللحام ومؤهلات اللحام والترتيب العام للتصنيع والطلاءات وشهادات المواد وإجراءات الورشة لضمان الامتثال للمواصفات والرسومات والممارسات الصناعية القياسية

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 30 April 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040