معلومات المناقصة

توفير خدمات مناولة محفز المفاعلات متعددة الطبقات خلال فترتي إيقاف الوحدات للصيانة وتبديل المحفز في 2022 و2023

رقم المناقصة: 28/2022/BTB (T40059(11))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T40059(11)

وصف المناقصة

يشمل نطاق العمل المحدد توفير جميع المعدات والقوى العاملة الماهرة، وفتح ثم عزل المفاعلات، والدخول للمفاعلات أثناء ملأها بغاز النيتروجين الخامل ، كما يشمل تصوير فيديو لحالة كل طبقة من الأعلى، والتفريغ عن طريق الإغراق السفلي و أو التنظيف بالشفط الكهربائي للمحفز ، تنظيف المحفز المتبقي ، التنسيق مع بابكو للفحص الداخلي و الخارجي ، إجراء إصلاحات ميكانيكية محددة وفقًا لقوائم أعمال التفتيش في الموقع ، وتعبئة المحفز الجديد، بالإضافة إلى شد البراغي وفك عزل المفاعلات

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 11 January 2022
قبل الشراء
Tuesday, 25 January 2022
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 09 February 2022
موعد الافتتاح
Thursday, 10 February 2022

ملاحظات إضافية

MANDATORY CRITERIA

 

1       EXPERIENCE

 

1.1   The Bidder shall provide documentary evidence that they have minimum five (5) years of experience during last 8 years in providing Catalyst replacement services on Multi Bed Reactors, in inert atmosphere, in Oil & Gas Industry.  The Contractor shall have experience in catalyst replacement work Hydrocracker and Hydro Desulfurization Reactors. 

 

 

1.2   The Bidder shall provide documentary evidence that they possess the capability or have an existing agreement with  a another service provider for On-site machining services, bolt tensioning and torqueing services, with minimum five (5) years of experience in providing these services for Oil & Gas or Petrochemical Industry.

 

 

2       SUPERVISION AND MANPOWER

 

2.1   The Bidder shall submit with the Bid document an appropriate organisation chart for this contract, which provides the names and experience of Contractor's Catalyst replacement management team and permanent Catalyst replacement staff.

 

As a minimum, the Contractor's permanent workforce for this contract shall consist of minimum of the following:

 

1.      One (1) Project Manager.

2.      Two (2) Site Co-ordinators.

3.      Four (4) Safety officers with NEBOSH level 3 General Certificate in Occupational Health and safety.

4.      Eight (8) Supervisors.

5.      Eight (8) Foremen.

6.      Two (2) Planners.

7.      Four (4) Quality Controllers.

8.      Twelve (12) 3rd party certified BA technicians.

9.      Twelve (12) Catalyst technicians.

10.   Four (4) Riggers and

11.   Six (6) Stainless Steel Welders.

 

All of the above workforce shall have minimum five (5) years' experience in their respective field of work in the Oil & Gas or Petrochemical Industry.

 

 

2.2   The Bidder shall submit with the Bid document an appropriate organisation chart for the On-Site machining services, which provides the names and experience of the team providing the service during the catalyst change activities.   

 

As a minimum, the Contractor's organization for this contract shall consist of a minimum of:

 

1.      Four (4) Supervisors for machining services.

2.      Six (6) machinists.

3.      Eight (8) bolt torqueing / tensioning technicians.

 

All of whom are 3rd party certified for the work.

 

All of the above workforce shall have minimum five (5) years' experience in their respective field of work in the Oil & Gas or Petrochemical Industry. 

 



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 11 January 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040