معلومات المناقصة

المناقصة المركزية لتوفير المطبوعات التي تحمل الشعارات الرسمية للجهات الحكومية

رقم المناقصة: 291/2025/BTB (RFP/CPD/2025/01)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/CPD/2025/01

وصف المناقصة

تتطلع وزارة المالية والاقتصاد الوطني إلى الحصول على عطاءات مناسبة لتوفير المطبوعات التي تحمل الشعارات الرسمية للجهات الحكومية لحوالي 55 جهة حكومية، لمدة 3 سنوات وذلك وفقاً لما هو مذكور في المستندات الخاصة بهذه المناقصة. تتميز المناقصات المركزية بإمكانية ترسيتها على أكثر من مورد، بحيث يكون كل مورد مسؤول عن توفير جزء من السلع المطلوبة من قبل الجهات الحكومية. وعليه فإننا نشجع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المشاركة في هذه المناقصة.

الجهة المتصرفة
وزارة المالية والاقتصاد الوطني - الادارة المركزية للمشتريات الحكومية
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 12 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Monday, 02 June 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 11 June 2025
موعد فتح المناقصة
Thursday, 12 June 2025

ملاحظات إضافية

The Ministry of Finance and National Economy (MoFNE) seeks the submission of proposals for the Supply of Official Government Print Items with Imprinted Logos for around 55 governmental entities, for a period of 3 years in accordance with this Request for Proposal (RFP).

This is a centralized tender that can be awarded to more than one supplier (multiple suppliers), so that each supplier is responsible for providing part of the required products by the government entities.

Accordingly, we encourage Small and Medium Enterprises (SMEs) to participate in this tender.

Bidders must note that the evaluation criteria include but not limited to the following:
1. Bidders must hold a valid Commercial Registration (CR) that includes activities relevant to this tender, specifically for publishing / printing services. 
2. Delivery period for all items cannot exceed 2 calendar weeks from the date of receiving an approved PO.
3. Bidders must be able to supply at minimum 10% of the total approximate quantities for each offered Item separately.
4. Bidders are required to submit the offered items for quality testing.
5. Bidders must have at least 3 years of experience in providing the products.
6. All offered Products must correspond to the requirements set out in the RFP.




تتطلع وزارة المالية والاقتصاد الوطني إلى الحصول على عطاءات مناسبة لتوفير المطبوعات التي تحمل الشعارات الرسمية للجهات الحكومية لحوالي 55 جهة حكومية، لمدة 3 سنوات وذلك وفقاً لما هو مذكور في المستندات الخاصة بهذه المناقصة.

تتميز المناقصات المركزية بإمكانية ترسيتها على أكثر من مورد، بحيث يكون كل مورد مسؤول عن توفير جزء من السلع المطلوبة من قبل الجهات الحكومية.  

وعليه فإننا نشجع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على المشاركة في هذه المناقصة.

يجب على مقدمي العروض ملاحظة أن معايير التقييم تشتمل على ما يلي:
1. يجب أن يكون لدى المورد سجل تجاري (CR) ساري المفعول يتضمن أنشطة ذات صلة بهذه المناقصة، ويشمل تحديدًا أنشطة النشر / الطباعة.
2. يجب ألا تزيد فترة توصيل السلع المطلوبة عن أسبوعين من تاريخ استلام أمر الشراء المعتمد.
3. يجب على المورد تقديم ما لا يقل عن 10% من إجمالي الكميات التقديرية لكل نوع من مواد المطبوعات.
4. أثناء فترة التقييم يتوجب على المورد تقديم المواد التي تقدم بها في عطائه لفحص الجودة.
5. يجب أن تكون لدى المورد خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال توفير مواد المطبوعات.
6. يجب أن تكون مواصفات السلع المقدمة من قبل المورد مطابقة للمواصفات المضمّنة في وثائق المناقصة.




كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 12 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة المالية والاقتصاد الوطني - الادارة المركزية للمشتريات الحكومية
  -