معلومات المناقصة

مناقصة التأمين الصحي لموظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية

رقم المناقصة: 293/2021/BTB (RFP/NAO/2021/05)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/NAO/2021/05

وصف المناقصة

وثيقة طلب العروض الرسمية الخاصة بمناقصة التأمين الصحي لموظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من شهر أغسطس 2021، والتي تتضمن اشتراطات والأحكام الواجب الالتزام بها من قبل مقدمي العطاءات.

الجهة المتصرفة
ديوان الرقابة المالية والإدارية
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 1000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 50
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 23 May 2021
قبل الشراء
Wednesday, 02 June 2021
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 09 June 2021
موعد الافتتاح
Thursday, 10 June 2021

ملاحظات إضافية

      يعلن ديوان الرقابة المالية والإدارية عن طرح مناقصة عامة بشأن التأمين الصحي لموظفي ديوان الرقابة المالية والإدارية وذلك لمدة ثلاث سنوات ابتداءً من شهر أغسطس 2021.

       رقم المناقصة : NAO/05/2021،  قيمة الضمان الإبتدائي: 1000 دينار بحريني

       قيمة وثائق المناقصة: 50 دينار بحريني، الموعد النهائي لتقديم العطاءات: 09 يونيو 2021 

-   يمكن للراغبين ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة شراء وثائق المناقصة عبر الإنترنت من خلال نظام المناقصات الإلكترونية لمجلس المناقصات والمزايدات

-   للاستفسار يمكنكم الاتصال بديوان الرقابة المالية والإدارية إدارة الموارد البشرية والمالية (هاتف رقم 17565538 أو 17565108خلال الدوام الرسمي من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية مساءاً

,

The National Audit office announces the launch a public tender to provide medical insurance for National Audit office employees for a period of three years, starting from August 2021.

Tender Number: NAO / 05/2021, Initial Bond Value: BD 1000

Tender Document Value: BD 50, Bid Deadline: June 09, 2021

-                     Those who wishing to have the necessary competence can purchase tender documents online through the Tender Board's electronic bidding system.

 

-                     For inquiries, you can contact the Office of  Human and Financial Resources (phone number 17565538 or 17565108) during the official working hours from eight in the morning until two in the evening.

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 23 May 2021.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

ديوان الرقابة المالية والإدارية
  17565111