معلومات المناقصة

توريد معدات التنظيف والمنظفات لشركة هلا بحرين للضيافة

رقم المناقصة: 3/2023/HBH (RFP/INT/HALA/2023/1)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/INT/HALA/2023/1

وصف المناقصة

تسعى شركة هلا بحرين للضيافة إلى تعيين مورد لتوفير مواد التنظيف والمنظفات. هؤلاء المواد مطلوبة لتناسب احتياجات التشغيل اليومية لصالات مطار البحرين الدولي في المغادرة والقادمين، وللمحافظة عليها و خلق بيئة صحية في الصالة حفاظاً على صحة الركاب والموظفين ستكون مدة التقاعد لمدة ثلاث (3) سنوات.

الجهة المتصرفة
هلا بحرين للضيافة ش.ش.و
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Wednesday, 04 October 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 25 October 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Tuesday, 31 October 2023
موعد فتح المناقصة
Wednesday, 01 November 2023

ملاحظات إضافية

In our efforts to continuously improve the passengers experience at BIA, HBH through this RFP is seeking for qualified vendors to provide cleaning & Detergent items. This RFP includes all the terms and condition of the tender process and should be read carefully. The terms and conditions as set out in this RFP shall be clearly met by all the Bidders.

 

 

Hala Bahrain Hospitality is seeking to appoint a vendor to provide cleaning and detergent materials. These

materials are required to fit the daily operation need of HBH lounges in Departure and Arrivals, to maintain

a sanitary environment in the lounge, to maintain the health for the passengers and the employees.

It will be for a period of three (3) years. Participated bidders are invited to provide a proposal for HBH as

outlined in this document.

 

The Bidder shall fulfil the following mandatory qualifications. In case any Bidder, fails to meet any one of the following mandatory qualifications, it shall be disqualified from the tender process and their bid will not be evaluated any further.

 

1.         The Bidder must be able to provide all products listed in Appendix 4.

2.         The Bidder must quote for all items in Appendix 4.


في إطار جهودنا الرامية إلى التحسين المستمر لتجربة الركاب في مطار البحرين الدولي، تسعى شركة HBH من خلال طلب تقديم العروض هذا إلى البحث عن بائعين مؤهلين لتوفير مواد التنظيف والمنظفات.

 

 يتضمن طلب تقديم العروض جميع شروط وأحكام عملية المناقصة ويجب قراءتها بعناية. يجب أن يتم استيفاء الشروط والأحكام المنصوص عليها في طلب تقديم العروض هذا بشكل واضح من قبل جميع مقدمي العروض.

 

تسعى شركة هلا بحرين للضيافة إلى تعيين مورد لتوفير مواد التنظيف والمنظفات. هؤلاء المواد مطلوبة لتناسب احتياجات التشغيل اليومية لصالات مطار البحرين الدولي في المغادرة والقادمين، وللمحافظة عليها و خلق بيئة صحية في الصالة حفاظاً على صحة الركاب والموظفين ستكون مدة التقاعد لمدة ثلاث (3) سنوات.

 

 مقدمو العروض المشاركون مدعوون لتقديم أسعار لشركة HBH المبينة في هذه الوثيقة. يجب على مقدم العطاء استيفاء المؤهلات الإلزامية التالية. في حالة فشل أي مقدم عطاء في استيفاء أي من المؤهلات الإلزامية التالية، فسيتم استبعاده من عملية المناقصة ولن يتم تقييم عطاءه بعد ذلك.

 

1.       يجب أن يكون مقدم العطاء قادراً على توفير كافة المنتجات المدرجة في الملحق رقم 4.

2.      يجب على مقدم العطاء تقديم عرض أسعار لجميع البنود الواردة في الملحق 4.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 04 October 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

هلا بحرين للضيافة ش.ش.و
  17927999