معلومات المناقصة

Providing professional services and maintenance of hall equipments and devices at UOB

رقم المناقصة: 3/2024/UOB (IN/UOB/2024/1)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: IN/UOB/2024/1

وصف المناقصة

تسعى جامعة البحرين إلى استقطاب مقترحات من مقدمي الخدمات المؤهلين لتقديم خدمات احترافية شاملة وصيانة لأنظمة الإضاءة واللافتات الصوتية والفيديو في مختلف قاعات المسارح في جميع فروع الجامعة الثلاثة. ستغطي الخدمات فترة عامين من يناير 2025 إلى ديسمبر 2026 بهدف ضمان الأداء الأمثل وموثوقية هذه الأنظمة خلال جميع الفعاليات والإنتاجات

الجهة المتصرفة
جامعة البحرين
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
Internal
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Monday, 02 September 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 11 September 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 18 September 2024
موعد فتح المناقصة
Thursday, 19 September 2024

ملاحظات إضافية

All documents of the bid should be signed and stamped by the Participant, and should be delivered to :

 

TenderSection

PurchasingDept.

Universityof Bahrain

SakhirArea

 

handedover before 1:30 p.m.

 

 

جميع وثائق العطاء تكون موقعة ومختومة بالختم المعتمد لدى المتقدم للمناقصة، وتسلم العطاءات إلى:

 

شعبة العقود والمناقصات

دائرة المشتريات

جامعة البحرين

منطقة الصخير

 

قبل الساعة 1:30 مساءً من اليوم المحدد للتقديم

The University of Bahrain (UOB) seeks proposals from qualified service providers to offer comprehensive professional services and maintenance for the audio &video lighting& and signage systems in various theatre halls across UOB’s three campuses The services will cover a two-year period from January 2025 to December 2026 with the aim of ensuring the optimal performance and reliability of these systems during all events and productions

تسعى جامعة البحرين إلى استقطاب مقترحات من مقدمي الخدمات المؤهلين لتقديم خدمات احترافية شاملة وصيانة لأنظمة الإضاءة واللافتات الصوتية والفيديو في مختلف قاعات المسارح في جميع فروع الجامعة الثلاثة. ستغطي الخدمات فترة عامين من يناير 2025 إلى ديسمبر 2026 بهدف ضمان الأداء الأمثل وموثوقية هذه الأنظمة خلال جميع الفعاليات والإنتاجات



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 02 September 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

جامعة البحرين
  17438880