معلومات المناقصة

التأهيل المسبق لخدمات إدارة النفايات الخطرة

رقم المناقصة: 308/2022/BTB (PQ-2022-0001)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: PQ-2022-0001

وصف المناقصة

الهدف الرئيسي من هذا التأهيل المسبق هو تحديد المتقدمين المحتملين الذين لديهم القدرة على تزويد بابكو بما يلي وقائمة مختصرة لهم: • إدارة والإشراف على عمليات مكب نفايات الفئة 1 التابع لشركة بابكو. • معالجة الحمأة الزيتية والتخلص منها أو أساليب الإدارة الأخرى التي ينصح بها مقدم الطلب. • التخلص من الحمأة الحيوية أو تقنيات الإدارة الأخرى أو تقنيات الإدارة الأخرى التي ينصح بها مقدم الطلب. • المعالجة المحفزة للنباتات المتعددة المستنفدة والتخلص منها أو تقنيات الإدارة الأخرى. • معالجة النفايات المحتوية على الرصاص والتخلص منها أو أساليب الإدارة الأخرى التي ينصح بها مقدم الطلب. • معالجة النفايات التلقائية الاشتعال والتخلص منها أو أساليب الإدارة الأخرى التي ينصح بها مقدم الطلب. • معالجة وسادات الخزان والتخلص منها أو أساليب الإدارة الأخرى التي ينصح بها مقدم الطلب. • معالجة التربة الملوثة والتخلص منها أو أساليب الإدارة الأخرى التي ينصح بها مقدم الطلب. • التخلص من المواد الكيميائية.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
نوع المناقصة/المزايدة
General
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة خارجية
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
Not Applicable
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 50
مدة العقد
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Sunday, 17 April 2022
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 29 June 2022
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 06 July 2022
موعد فتح المناقصة
Thursday, 07 July 2022

ملاحظات إضافية

The main objective of this Pre-Qualification is to identify and shortlist the potential Applicants who have the capability of providing BAPCO with:

•            Managing and overseeing operations of Bapco’s Class 1 Landfill.

•            Oily Sludge Treatment & Disposal or other management techniques advised by the Applicant.

•            Bio Sludge Disposal or other management techniques or other management techniques advised by the Applicant.

•            Spent Poly Plant Catalyst Treatment & Disposal or other management techniques.

•            Leaded Waste Treatment & Disposal or other management techniques advised by the Applicant.

•            Pyrophoric Waste Treatment & Disposal or other management techniques advised by the Applicant.

•            Tank Pads Treatment & Disposal or other management techniques advised by the Applicant.

•            Contaminated Soil Treatment & Disposal or other management techniques advised by the Applicant.

•            Disposal of chemicals.

•            Other waste stream(s) that the Applicant might be able to service and those that might be applicable.

 Applicants are allowed to select the scopes of work their organization would like to be considered for and those activities for which this pre-qualification shall apply.

 Other than assessing the capabilities of the Applicant, every participant shall also have the opportunity to recommend and showcase the technology and waste management techniques they would recommend for each waste stream.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 17 April 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040