معلومات المناقصة

طلب تقديم عرض لتطوير وتنفيذ و إدارة برنامج الولاء لعملاء لشركة بابكوللتزويد لثلاث سنوات

رقم المناقصة: 316/2022/BTB (TB22006)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TB22006

وصف المناقصة

تعتزم شركة بابكو للتزويد دعوة مزودي الخدمات المتخصصين في تطوير وتنفيذ نظام برنامج ولاء العملاء لدى شركات مماثلة بطلب عرض خدماتهم في وضع تصور وتصميم وتنفيذ نظام مماثل لدى بابكو تزويد بالإضافة الى تقديم الدعم الفني عند إطلاق والتشغيل البرنامج، حيث يشمل ذلك تحديد متطلبات الشركة وعملائها والقطاعات المستهدفة ضمن مرحلة التصميم حيث يجب أن يكون مقدم العطاء قادرًا على طرح تصور وتصميم للبرنامج بشكل الشامل وتخصيص خدماته لتناسب أهداف الشركة بما يشمل على سبيل المثال لا الحصر: أ. هيكلية وبنية النظام و تصميمه بما يشمل متطلبات الشركة الخاصة والشرائح المختلفة من الخدمات و العملاء ب. نظام استبدال ومكافآت ونقاط الولاء ، جز نظام إدارة الشركاء والخصومات و العروض التجارية ، د. نظام قنوات الاتصال بالعملاء الويب و الجوال ه. التقارير بما في ذلك التقارير المعيارية ، وتقارير الاستحقاق والتقارير الخاصة بمتطلبات الشركة حسب التصميم ح. دعم الشركة وفريقها في تنفيذ الحل المطور وفق خطة التطبيق.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتزويد
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 1000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 30
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 19 April 2022
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 17 May 2022
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 22 May 2022
موعد فتح المناقصة
Monday, 23 May 2022

ملاحظات إضافية

Bapco Retail Company intends to invite proposals/bids from professional service providers to solicit their services in conceptualizing, designing, implement and support in managing end-to-end customer loyalty and rewards program for the BRC’s customers, including identifying specific customer requirements, target segments and designing customized loyalty solution. The Bidder should be able to Conceptualize & Design the end-to-end loyalty program, Customize its services to fit company’s targets, and Support the company and its team in implementing the developed solution which shall include (But not limited to):

a)            Tiered / structured loyalty offering,

b)            Redemption & rewards of loyalty points,

c)            Managing merchant discount / offers,

d)            Effective customer communication channels (web/mobile)

e)            Reporting including standard, accrual and ad-hoc, among others.

 

Moreover, the Mandatory criteria for this tender are as follow:

a)                      This tender shall be assessed under BRC standard procedure for assessment of technical capability, financial soundness, RFP compliance, etc.

b)                     Bidders should provide proof that they have successfully implemented a Loyalty Solution program before.

c)                      Bidder should be able to integrate the Loyalty Solution with Company’s relevant systems.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 19 April 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتزويد
  -