معلومات المناقصة

استبدال كراسي للصفوف الأماميه في المطار البحرين الدولي

رقم المناقصة: 318/2025/BTB (RFP/BAC/2025/05)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BAC/2025/05

وصف المناقصة

تطلب شركة مطار البحرين، من خلال طلب تقديم العروض هذا، عروضًا من مقدمي العطاءات لتوريد كراسي لموظفي الصفوف الأمامية في مطار البحرين الدولي، مما يعزز راحة الموظفين وأجواء المطار. وقد قدمت شركة مطار البحرين في طلب تقديم العروض هذا المواصفات المطلوبة، ويُتوقع من مقدم العطاء الفائز تلبية المتطلبات المذكورة في الوثائق. يُرجى قراءة طلب تقديم العروض هذا بعناية، والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات بوضوح.

الجهة المتصرفة
مجموعة طيران الخليج
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 30
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Tuesday, 20 May 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Wednesday, 04 June 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 15 June 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 16 June 2025

ملاحظات إضافية

Replacement of Front Line Chairs in the Bahrain International Airport

BAC through this RFP is seeking proposals from bidders to supply chairs for the front-line staff at Bahrain International Airport which enhances both the employees wellbeing and the airports ambiance. BAC has provided in this RFP the specifications required and the Successful Bidder is expected to cover the requirements listed in the documents. This RFP should be read carefully and all requirements should be clearly met.

The Bidders shall meet the following mandatory requirements in order to qualify for the technical/ financial evaluation which are given in table below.   

 1. Backrest: Mesh with adjustable lumbar support (Black Finish)

2. Seat: Fabric (Black Finish)

3. Base: Aluminium Polish or Chrome Finish with heavy duty casters

4. Height: Adjustable 1015-1105mm

5. Armrest: Adjustable

6. Certified: ISO9001 and ISO9241

7. Warranty: 10 years or more covering Gas lift cylinder, mechanism, base, and frame. 5 years or more covering upholstery, armrests, and casters

8. Delivery Condition: New and Assembled



 استبدال كراسي للصفوف الأماميه في المطار البحرين الدولي


تطلب شركة مطار البحرين، من خلال طلب تقديم العروض هذا، عروضًا من مقدمي العطاءات لتوريد كراسي لموظفي الصفوف الأمامية في مطار البحرين الدولي، مما يعزز راحة الموظفين وأجواء المطار. وقد قدمت شركة مطار البحرين في طلب تقديم العروض هذا المواصفات المطلوبة، ويُتوقع من مقدم العطاء الفائز تلبية المتطلبات المذكورة في الوثائق. يُرجى قراءة طلب تقديم العروض هذا بعناية، والتأكد من استيفاء جميع المتطلبات بوضوح


يجب على مقدمي العطاءات استيفاء المتطلبات الإلزامية التالية للتأهل للتقييم الفني والمالي.


مسند الظهر: شبكة مزودة بدعم قطني قابل للتعديل (تشطيب أسود)

المقعد: قماش (تشطيب أسود)

القاعدة: من الألمنيوم المصقول أو بتشطيب كروم مع عجلات قوية للخدمة الشاقة

الارتفاع: قابل للتعديل من 1015 إلى 1105 ملم

المساند الجانبية (مسند الذراع): قابلة للتعديل

ISO9001 ISO9241 الشهادات

الضمان: 10 سنوات أو أكثر تشمل الأسطوانة الغازية، والآلية، والقاعدة، والإطار. و5 سنوات أو أكثر تشمل التنجيد، ومسند الذراع، والعجلات

حالة التسليم: جديد ومجمّع مسبقًا


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 20 May 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجموعة طيران الخليج
  17927999