معلومات المناقصة

اتفاقية شراء مدتها أربع (4) سنوات لتوفير خدمات الصيانة لمعدات المطبخ وأنظمة إخماد حريق شفاط المطبخ

رقم المناقصة: 371/2021/BTB (T27648 (43))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T27648 (43)

وصف المناقصة

سيوقع العارض الفائز اتفاقية شراء مدتها أربع (4) سنوات لتوفير خدمات الصيانة لمعدات المطبخ وأنظمة إطفاء شفاط المطبخ لكافتيريا المصفاة ومطبخ الدار ومطبخ نادي بابكو.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 30
مدة العقد
4 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 15 June 2021
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 04 July 2021
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 11 July 2021
موعد فتح المناقصة
Monday, 12 July 2021

ملاحظات إضافية

1.1 GENERAL CRITERIA
a) The bidder shall provide a copy of valid C.R. (Commercial registration
certificate) specifying the appropriate trade shall be submitted with the bid.
b) The bidder shall provide a copy of a valid Bahrainisation Certificate issued by
the Ministry of Labour along with the tender matching with the submitted C.R.
c) The bidder must comply with the minimum safety standards of BAPCO as defined in “Guide to Safety 2001 Edition plus addendum 1&2. Bapco, at its entire discretion, may physically verify and ascertain the bidder’s compliance by conducting an audit visit to the bidder’s workshop. If the lowest bidder meets all the General & Mandatory requirements, then the bidders who quoted higher price will not be subjected to Audit Visit.
1.2 TECHNICAL CRITERIA:
The bidder must meet all the following mandatory criteria and must ensure that they submit all the below mentioned documents along with the tender bid. The bidder who does not meet any one or more of these criteria or failed to submit below mentioned documents with the tender bid will be disqualified and will not be considered for award of contract.
a) The bidder shall have a minimum of 5 years of experience in Maintenance and repair
of industrial type kitchen equipment with reputed clients like Bapco, Hotels, Clubs,
and Ministry etc and shall submit documentary evidence like client letters of
reference, copies of Purchase Orders.
2.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 15 June 2021.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040