معلومات المناقصة

توفير خدمات الاستشارات الهندسية لدراسة المستودعات الحالية وتصميم مستودع جديد

رقم المناقصة: 371/2024/BTB (T72362 (43))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T72362 (43)

وصف المناقصة

تسعى شركة بابكو للتكرير من خلال طلب تقديم العروض هذا للحصول على عروض من المستشار الهندسي لإجراء دراسة حول إمكانية استخدام المستودعات الحالية بناءً على متطلبات التخزين المقدمة من قبل شركة بابكو للتكرير وإجراء تصميم مفهومي وتقديم تقدير تكلفة ميزانية للمستودع الجديد حسب الاحتياجات المطلوبة

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 100
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 50
مدة العقد
6 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Sunday, 05 May 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 18 May 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 26 May 2024
موعد فتح المناقصة
Monday, 27 May 2024

ملاحظات إضافية

Tender Title: Provision of Engineering Consultancy services to study the existing warehouses and design new warehouse.

Scope of work: Bapco Refining  through this RFP is seeking proposals from the Consultant to carry out a study on the possibility of utilizing the existing warehouses based on the storage requirements provided by Bapco Refining and carry out a conceptual design & submit budgetary cost estimation for the new warehouse as required

,
MANDATORY CRITERIA
1.The Bidders, where requested, shall provide the supporting documents along with their bid to establish the compliance to the following mandatory requirements. Non submission of documents would result in disqualification of Consultant’s bid.
1.1 BIDDER shall have completed Engineering Consultancy Services for at least 2 warehousing solutions projects in last 5 years in Oil & Gas or Petro-Chemical Industry.
BIDDER shall fill the details of specific and relevant experience in client companies as mentioned above, consisting of details of similar facilities executed including consultancy value, project value, duration, location and client details in Appendix-G. information can be verified.
1.2 BIDDER shall have the following key members with the minimum years of experience in consultancy services for warehousing solution projects. In addition, the Bidder shall submit the organization chart with the names of personnel and their CVs, proposed to work on the project.
• Project Manager (Minimum 15 years experience)
• Civil & Structural Engineer (Minimum 10 years experience)
• MEP Engineer (Minimum 10 years experience)
BIDDER shall submit CVs of the above-mentioned proposed personnel and fill table in Appendix H.
1.3 BIDDER shall have relevant ISO Certification, Quality policies and procedures that are implemented within their consultancy services. Bidder/ Consultant shall submit the relevant Quality policy and copy of certifications.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Sunday, 05 May 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040