معلومات المناقصة

تقديم خدمات مسح الأراضي

رقم المناقصة: 400/2025/BTB (T83338 (61))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T83338 (61)

وصف المناقصة

تتطلبُ مشاريعُ البناءِ الهندسية، وأعمالُ الصيانةِ الدورية، ومتطلباتُ العملياتِ في المناطق التشغيلية، خدماتِ مسحِ الأراضي في مختلف مناطق عمليات الشركة. تشملُ الخدماتُ المطلوبة - على سبيل المثال لا الحصر-: المسحَ، وإعدادَ التقاريرِ لنتائج المسح، وإعدادَ رسوماتِ المسح، والنقلَ الإلكترونيّ لبياناتِ المسح، وإجازاتِ الطريق، ووضعَ علاماتِ الحدود، وفحصَ عمودية المعدات المنشآت، وغيرها.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 1000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 50
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 15 July 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Friday, 01 August 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 10 August 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 11 August 2025

ملاحظات إضافية

Item no Key Qualification and Evaluation criteria
1 MANDATORYCRITERIA
1.1 Experience: Bidders shall have a minimum of Five (5) years of Land Surveying Experience with the scope of services similar to that mentioned in this tender. Please refer to Appendix B. 
Bidders shall provide with their bid response, for review by the Company as part of the bid evaluation process, a Proof of their previous experience relevant to provision of the services that are required as specified herein; List of survey jobs done in the last five years.
1.2 Manpower(minimum required): 
The Bidder should have the following experienced personnel in their company and shall be assigned to the works as and when required.  These personnel shall comply with the job description and requirements mentioned in tender specifications/ RFP. 
2 Surveyors, 1 CAD Specialist and 3 Chainmen. (Refer Appendix C)
The bidder shall provide a confirmation of having the above manpower within its organization under its sponsorship. Bidder shall submit list of manpower category wise, CVs of Surveyors and CAD Specialist. 
1.3 Survey Instruments, Hardware and Software : (as per APPENDIX D): 
Bidder shall own as a minimum the following Survey Instruments, Software and Vehicle.
2 Total Stations and 1 Global Positioning System
1 vehicle (for transport of Survey team) & 1 Survey Software.
Details of Survey instruments, Survey Software and vehicle to be submitted 

,
Scope of work in English and Arabic

Engineered construction projects, routine maintenance activities and process requirements in operational areas require Land Surveying Services in various Company Operating areas. The required services include but not limited to survey and preparation of computed survey data and reports, Preparation of survey drawings, electronic transfer to survey data, Way leaves, marking limits and boundaries, verticality check of equipment/ structures etc.

تتطلبُ مشاريعُ البناءِ الهندسية، وأعمالُ الصيانةِ الدورية، ومتطلباتُ العملياتِ في المناطق التشغيلية، خدماتِ مسحِ الأراضي في مختلف مناطق عمليات الشركة. تشملُ الخدماتُ المطلوبة - على سبيل المثال لا الحصر-: المسحَ، وإعدادَ التقاريرِ لنتائج المسح، وإعدادَ رسوماتِ المسح، والنقلَ الإلكترونيّ لبياناتِ المسح، وإجازاتِ الطريق، ووضعَ علاماتِ الحدود، وفحصَ عمودية المعدات/المنشآت، وغيرها.

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 15 July 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040