معلومات المناقصة

طلب تقديم عروض للاستعانة بمصادر خارجية للقوى العاملة لعمليات شركة بابكو تزويد

رقم المناقصة: 417/2024/BTB (BTBEX24005)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: BTBEX24005

وصف المناقصة

الاستعانة بقوى عاملة لتشغيل محطات الوقود التابعة لشركة بابكو تزويد تتكون الخدمة المطلوبة من توفير كفاءات للعمل في الساحة الأمامية كعامل مضخة الوقود في محطات الخدمة وفقًا للمتطلبات التشغيلية لشركة بابكو تزويد. ستكون عمليات محطة الخدمة تحت إشراف شركة بابكو تزويد على مدار 24 ساعة ويمثلها مشرف النوبة في مكتب مبيعات المحطة

الجهة المتصرفة
بابكو تزويد
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Wednesday, 22 May 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 01 June 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 09 June 2024
موعد فتح المناقصة
Monday, 10 June 2024

ملاحظات إضافية



Tender Description: 

Outsourcing Manpower for Bapco Tazweed Operations.  The required services consist of providing trained personnel to work as service station Senior forecourt attendants and forecourt attendants at any service station depending on Bapco Tazweed’s operational requirements. The Service Station operations will be under 24 hours’ supervision of Bapco Tazweed represented by a Shift Supervisor based at the sales office of the station.

الاستعانة بقوى عاملة لتشغيل محطات الوقود التابعة لشركة بابكو تزويد تتكون الخدمة المطلوبة من توفير كفاءات للعمل في الساحة الأمامية كعامل مضخة الوقود في محطات الخدمة وفقًا للمتطلبات التشغيلية لشركة بابكو تزويد. ستكون عمليات محطة الخدمة تحت إشراف شركة بابكو تزويد على مدار 24 ساعة ويمثلها مشرف النوبة في مكتب مبيعات المحطة

Mandatory Criteria:

The bidder shall submit all the necessary supporting documents as the evidence of his meeting the Mandatory Criteria stated below.  The information required to be submitted in response to this RFP has been determined to be essential for the bid evaluation and award process.

3.1   Bidder must have a minimum of Three (3) years’ experience in providing manpower/labor service in the Kingdom of Bahrain. List of references, copies of agreements/purchase order/work orders/completion certificates shall be submitted with the bid as evidence of the three years’ experience.

3.2   Bidder must have at least ONE (1) existing contract with one of the major companies (client)/Governmental entities (i.e. Government Entities such as Ministries and Authorities, and Governmental  companies that are owned by the Government of Kingdom of Bahrain) in the Kingdom of Bahrain for a minimum of two year. List of references, copies of agreements/purchase order/work orders/completion certificates shall be submitted with the bid as evidence of having a contract with such a client.

3.3   Bidder must have a well-established office with at least Field Supervisors, Accountant. As well as office staff to manage the HR for ensuring the management of administration and Payroll related activities and receive calls and email facilities. The availability of these resources shall be verified by submitting all the related CV’s.

3.4   Tazweed reserve the right to access the financial soundness of the bidder regardless of whether the bidder is already in Tazweed approved vendor list or not. The bidder shall submit Audited Company Financial report. This assessment shall be carried out based on the audited financial report of PREVIOUS TWO YEAR.



كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 22 May 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو تزويد
  -