معلومات المناقصة

خدمات المعالجة الكيميائية

رقم المناقصة: 418/2023/BTB (TP-1043-2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: TP-1043-2023

وصف المناقصة

يجب على المقاول إدارة مبدئيًا معالجة ما يقرب من مائتين بئراً نشطة ، وسيتم إخضاع بقية الآبار للمعالجة على أساس الأولوية. وفقًا لتقدير الشركة ، سيزداد هذا العدد أو ينقص بعد اجتماعات تقييم الأداء الدورية بين الشركة والمقاول.

الجهة المتصرفة
بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
نوع المناقصة/المزايدة
General
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة خارجية
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Monday, 10 July 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Sunday, 20 August 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 03 September 2023
موعد فتح المناقصة
Monday, 04 September 2023

ملاحظات إضافية

Technical Evaluation Criteria:

Section 1: Mandatory Criteria:

(A)    Bidder must pass all of the mandatory criteria above to be technically acceptable.

(B)    Failure of bidder to meet any of the mandatory criteria above will result in technical failure and no further evaluation.

 

1.       1. Bidders must have a minimum of five 5 years experience with technical knowledge in all aspects with the work, associated equipment and has experience within the Oil, Gas, heavy Industry. Bidders shall provide list of past and current service contracts as legitimate proof documents.

2.      2.  Bidder shall confirm by letter that their Company complies to all Companys requirements as per the Scope of Work without deviations or stamp,sign each page in the tender package.

3.       3. Bidders employees should have a minimum Three 3 years experience in chemical treatment services. Bidder must submit evidence CVs and total years of personnel experience as specified in Annex B Contractor Personnel.

Section 2: Scoring Criteria:

1.    1. Submission of QMS questionnaire

2.    2. Bidder ISO 9001 certified (certificate provided)

3.    3. Bidder provided CV of the Quality Assurance Officer

4.   4. Bidder provided QMS copy as per ISO 9001

5.    5. Meets applicable HSE requirements such as HSE Plan-Contractors to submit a copy of their Company's HSE Plan including Skill / HSE Training Matrix, HSE Policy signed by contractor management

6.   6. HSE Questionnaire completed with acceptable responses: - Focus on IIR & Severity Rate information for the last 3 years and adequacy of bidder responses to the other questionnaire information requests. Evidences/ justifications are required for each question

7.    7. HSE Representative- Bidder Shall have in their full-time employment as part of their overhead structure, a NEBOSH or equivalent qualified Safety Officer with five (5) experience

8.   8. HSE Accreditations- List accreditations OHSAS 18001, ISO 45001.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Monday, 10 July 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

بابكو للاستكشاف والانتاج ذ.م.م
  17148000