معلومات المناقصة

تعيين مشغل مطبخ مفوض لصالات شركة مطار البحرين

رقم المناقصة: 423/2025/BTB (RFP/BAC/2025/10)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BAC/2025/10

وصف المناقصة

تسعى شركة مطار البحرين للحصول على مقترحات من شركاء المطبخ الإعدادي المحليين لإعداد المواد الغذائية وفقا للمواصفات والمعايير المتفق عليها للوجبات والخدمات المختلفة لمطابخ صالة المطار. سيتم إجراء اللمسات النهائية والطلاء في الصالة. يحدد طلب تقديم العروض شروط وأحكام عملية المناقصة. يتضمن طلب تقديم العروض هذا جميع شروط وأحكام عملية المناقصة ويجب قراءتها بعناية. من المتوقع أن يستوفي مقدمو العروض بوضوح جميع المتطلبات المحددة في طلب تقديم العروض هذا. هذا العقد لمدة عامين (2)

الجهة المتصرفة
مجموعة طيران الخليج
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
2 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 31 July 2025
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 16 August 2025
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 07 September 2025
موعد فتح المناقصة
Monday, 08 September 2025

ملاحظات إضافية

The Bidders shall meet the mandatory requirements below and as mentioned in BTB’s portal and the tender advertisement to qualify for the technical/financial evaluation.

Mandatory Requirements

1- The Bidder must provide a valid HACCP certificate or ISO 22000, the bidder must show proof for separate storing and preparation areas, must show proof of documentation within HACCP regulations or ISO 22000.

 

2- A site visit will be conducted to the bidder's facility, the bidder must confirm its readiness to accommodate the visit and provide necessary access to relevant areas, personnel, and documentation. Site visit evaluation sheet is attached in appendix 4

 

3- Bidder shall meet all the quality/   specification/quantity requirements for the list of items as listed in BOQ Excel sheet and any bidder that provides less than 95% (450 out 474) of the items will not be evaluated.

 

4- The bidder must confirm that they shall be responsible for delivery to BAC lounge’s store at the airside of Bahrain International Airport.

 

5- The bidder must confirm that they have taken into consideration all provisions to comply with all airside transportation regulations and still meet the quality and timeline KPIs as set by BAC.

 

6- The bidder must confirm that they have considered the cost associated with the security screening and passes that will be required for its employees to access the airside and should make itself aware of all prevalent rules and regulations relating to the same.

 

7- The Bidders must confirm that they will arrange for the driver and vehicle to have airport passes and airport driver’s licenses to access the super gate and deliver to the lounge’s store.

 

8- The bidder must confirm that they will be able to make minimum two deliveries per week to the BAC lounge's store at the airside of Bahrain International Airport. The delivery frequency may alter based on fluctuations in supply requirements for the lounge and our operational requirements.

 

9- The Bidders must confirm that the delivery truck will be registered and have a valid insurance coverage and equipped with a fire extinguisher.

,

المتطلبات الإلزامية


1- يجب على مقدم العرض تقديم شهادة HACCP سارية المفعول أو شهادة ISO 22000، وتقديم ما يثبت وجود مناطق تخزين وتحضير منفصلة، وتقديم ما يثبت الوثائق المتوافقة مع لوائح HACCP أو شهادة ISO 22000.


2- سيتم إجراء زيارة ميدانية لمنشأة مقدم العرض، ويجب على مقدم العرض تأكيد جاهزيتها لاستقبال الزيارة وتوفير الوصول اللازم إلى المناطق ذات الصلة والموظفين والوثائق. ورقة تقييم زيارة الموقع مرفقة في الملحق 4.


3- يجب على مقدم العرض استيفاء جميع متطلبات الجودة والمواصفات والكمية لقائمة الأصناف المدرجة في جدول جداول الكميات (إكسل)، ولن يتم تقييم أي صنف يقدم أقل من 95% (450 من 474).


4- يجب على مقدم العرض تأكيد مسؤوليته عن التسليم إلى متجر صالة مطار البحرين الدولي في ساحة المطار.


٥- على مقدم العرض تأكيد مراعاته لجميع الشروط اللازمة للامتثال لجميع لوائح النقل الجوي، والالتزام بمؤشرات الأداء الرئيسية للجودة والجدول الزمني التي وضعتها شركة مطار البحرين.


٦- على مقدم العرض تأكيد مراعاته لتكلفة الفحص الأمني وتصاريح المرور المطلوبة لموظفيه لدخول المطار، والإلمام بجميع القواعد واللوائح المعمول بها.


٧- على مقدمي العرض تأكيد التزامهم بتوفير تصاريح مرور ورخص قيادة للسائق والمركبة للدخول إلى البوابة الرئيسية وتسليمها إلى متجر الصالة.


٨- على مقدم العرض تأكيد قدرته على تسليم شحنتين على الأقل أسبوعيًا إلى متجر صالة شركة مطار البحرين في ساحة مطار البحرين الدولي. قد يتغير معدل التسليم بناءً على تقلبات متطلبات التوريد للصالة ومتطلباتنا التشغيلية.


٩- على مقدمي العرض تأكيد أن شاحنة التوصيل ستكون مسجلة ولديها تغطية تأمينية سارية ومجهزة بطفاية حريق.

,

تعيين مشغل مطبخ مفوض لصالات شركة مطار البحرين

 

تسعى شركة مطار البحرين للحصول على مقترحات من شركاء المطبخ الإعدادي المحليين لإعداد المواد الغذائية وفقا للمواصفات والمعايير المتفق عليها للوجبات والخدمات المختلفة لمطابخ صالة المطار. سيتم إجراء اللمسات النهائية والطلاء في الصالة. يحدد طلب تقديم العروض شروط وأحكام عملية المناقصة. يتضمن طلب تقديم العروض هذا جميع شروط وأحكام عملية المناقصة ويجب قراءتها بعناية.

 

,

Appointment of Commissary Kitchen Operator for BAC’s Lounges

BAC through this RFP is seeking proposals from local prep kitchen partners to prepare food items according to agreed specifications and standards for the lounge kitchens’ different meals and services. Final touches and plating will be done in the lounge. The RFP lays down the terms and condition for the tender process. This RFP includes all the terms and conditions of the tender process and should be read carefully. The Bidders are expected to clearly meet all the requirements as specified in this RFP. 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 31 July 2025.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجموعة طيران الخليج
  17927999