معلومات المناقصة

تزويد وتركيب خوادم مركز المعلومات لديوان الرقابة المالية والإدارية

رقم المناقصة: 464/2022/BTB (RFP/NAO/2021/08)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/NAO/2021/08

وصف المناقصة

يرغب ديوان الرقابة المالية والإدارية في الحصول على خوادم لمركز المعلومات بحيث تكون مناسبة وموثوقة وقابلة للتطوير، ويطلب الديوان من مقدمي العطاءات تزويد وتركيب خوادم مركز المعلومات بحيث تتضمن المحاكاة الافتراضية والبرامج الأخرى التي تلبي متطلبات الديوان الحالية وتفي بمتطلباته المستقبلية.

الجهة المتصرفة
ديوان الرقابة المالية والإدارية
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 30
مدة العقد
3 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 23 June 2022
قبل الشراء
Thursday, 30 June 2022
تاريخ الإغلاق
Sunday, 28 August 2022
موعد الافتتاح
Monday, 29 August 2022

ملاحظات إضافية

Sr. No.

Pre-QualificationCriteria

VendorResponse

Comment

1.     

Biddermust have minimum experience of 3 years in the supply and implementation of proposedHCI solution.

 

 

2

Biddershould have carried out at least 3 proposed HCI solution implementations.

 

 

3

Bidder must have local officein Bahrain.

 

 

4

Bidder must have local 24*7support team (out of office hours remote assistance support is also acceptable)

 

 

5

The Bidder orrespondent to the proposal should be an authorised seller / distributor ofthe product. Documentary Proof required.

 

 

6

Bidder Team must beavailable on site for implementation, trainings, and initial support.

 

 

7

At least 3 client references for satisfactoryprovisioning of proposed HCI solution implementations should be provided.

 

 

8

The respondent shouldbe an enterprise-wide system integrator and an authorised OEM’s certified partnership.Documentary Proof required.

 

 

9

Bidders should be ISO (InternationalOrganization for Standardization) certified company. Especially, ISO 9001:2015 certified. will be added advantage.Documentary Proof required      (Bidders should enclose copies of the valid ISO certificates)

 

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 23 June 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

ديوان الرقابة المالية والإدارية
  17565111