معلومات المناقصة

تصنيع و فحص و توريد حزمة أنابيب المبادلة الحرارية لوحدة Unifiner Platformer لمصنع التكرير

رقم المناقصة: 579/2023/BTB (Q60510 (66))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: Q60510 (66)

وصف المناقصة

شراء المواد الخام اللازمة وإعداد رسومات التصنيع ووثائق ضمان الجودة والتعديل والمعاينة والفحص والتعبئة والشحن لحزم أنابيب المبادلة الحرارية لوحدة Bapco Refinery Unifiner Platformer وفقًا لمواصفات الشراء المرفقة وجميع المرفقات الخاصة بها للعناصر المذكورة و المطلوبة لإجراء الاستبدال العيني لحزم الأنابيب للمبادلات الحرارية الحالية أثناء إيقاف التشغيل للوحدة خلال شهر أبريل مايو 2024

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
90 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
9 Month
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Tuesday, 22 August 2023
قبل الشراء
Tuesday, 29 August 2023
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 06 September 2023
موعد الافتتاح
Thursday, 07 September 2023

ملاحظات إضافية

Criteria:

1.      Bidder shall have fabricated and supplied Heat Exchanger(s) in Hydrocarbon service to any Petroleum refinery in the last 10(ten) years.

 

The Bidder shall provide a list of the executed Purchase Orders meeting the above mandatory criteria. For each of the executed Purchase Orders included in the said list, the following information shall be furnished as a minimum - Purchase Order no. and date

 

·        Brief description of item(s) supplied

·        Year of supply

·        Contact details of the client

 

The bid shall be rejected if the Purchase Order list is not provided as specified above, or, provided with incomplete information.

 

 

2.      Bidder shall confirm compliance with all requirements of the Purchase Specification 038-E-PSP-00001-001 and all attachments thereto (refer Note 2 below)

 

3.      The bidders shall submit the list of their proposed sub-vendors for procurement of raw materials and bought-out items required for fabrication of the items envisaged in the Purchase Specification 038-E-PSP-00001-001.

 

For each of the proposed sub-vendors, the bidder shall submit the documents as per the list “Documents for Proposed Sub-vendor Evaluation” attached to the above Purchase Specification for Bapco review and approval of the proposed sub-vendor.

 

If the proposed sub-vendor list, and the required documents (as per the list “Documents for Proposed Sub-vendor Evaluation”) for each of the proposed sub-vendors, are not submitted along with the bid, the bid shall be rejected.

 

1.     The delivery at Bapco Refinery shall be on or before 21st March 2024. Bids not meeting this criteria shall be rejected.


,
  • EnglishTitle: Fabrication and Supplyof Heat Exchanger Tube Bundles for 2024 Unifiner / Platformer Shutdown

 

Scope of work (English): Carry out procurement of necessary raw materials, preparation of fabrication drawings and QA/QC documents, fabrication, inspection, testing, packing and shipment of Heat Exchanger Tube Bundles for Bapco Refinery Unifiner/Platformer unit as per the provided Purchase Specification and all attachments thereto. The above items are required to carry out “in kind” replacement of the existing Tube Bundles / Heat Exchangers of Unifiner/Platformer unit during Turnround & Inspection (T&I) scheduled in April-May 2024.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Tuesday, 22 August 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040