معلومات المناقصة

ترقية أنظمة كاميرات المراقبة بمكاتب البريد ومبنى استعلامات الطيران

رقم المناقصة: 616/2023/BTB (MTT/ISD/02/2023)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: MTT/ISD/02/2023

وصف المناقصة

تهدف وزارة المواصلات والاتصالات إلى استبدال أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكامل في خمسة مواقع ، مكتب بريد المحرق ، ومكتب بريد مجمع البحرين ، ومكتب بريد المنامة ، ومركز الفرز البريدي ، ومبني مركز معلومات الطيران. بالإضافة إلى الحاجة إلى زيادة عدد الكاميرات في تسعة افرع بريدية (الرفاع ، سند ، مدينة حمد ، مدينة عيسى ، العدلية ، سترة البديع ، المنطقة الدبلوماسية ، ومكتب بريد الحد) لتغطية بعض المناطق الميتة التي لم يتم تغطيتها في الأصل من قبل نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة الحالي المثبت. ، أيضًا لزيادة سعة التخزين لاستيعاب تسجيلات الكاميرا الإضافية وزيادة فترة التشغيل لمدة أربعة أشهر (120 يومًا) في جميع المواقع على النحو المحدد في نطاق عمل المشروع

الجهة المتصرفة
وزارة المواصلات والاتصالات
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 500
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 15
مدة العقد
1 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Wednesday, 30 August 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Tuesday, 12 September 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 04 October 2023
موعد فتح المناقصة
Thursday, 05 October 2023

ملاحظات إضافية

Ministry of Transportation and Telecommunication aims to replace whole CCTV systems in five locations Muharraq post office, Bahrain Mall post office, Manama Post Office, postal sorting center and Flight Information Center buildings. In addition need to increase number cameras in nine locations (Riffa, Sanad, Hamad Town, Isa Town, Adliya, Sitra Budayia, Diplomatic area, and Hidd post offices) to cover some dead area zones which not covered originally by the current installed CCTV system, also to increase storage capacity to accommodate the extra camera recordings and increase playback period for at four months (120 days) in all locations as defined in the scope of work,تهدف وزارة المواصلات والاتصالات إلى استبدال أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة بالكامل في خمسة مواقع ، مكتب بريد المحرق ، ومكتب بريد مجمع البحرين ، ومكتب بريد المنامة ، ومركز الفرز البريدي ، ومبني مركز معلومات الطيران. بالإضافة إلى الحاجة إلى زيادة عدد الكاميرات في تسعة افرع بريدية (الرفاع ، سند ، مدينة حمد ، مدينة عيسى ، العدلية ، سترة البديع ، المنطقة الدبلوماسية ، ومكتب بريد الحد) لتغطية بعض المناطق الميتة التي لم يتم تغطيتها في الأصل من قبل نظام الدوائر التلفزيونية المغلقة الحالي المثبت. ، أيضًا لزيادة سعة التخزين لاستيعاب تسجيلات الكاميرا الإضافية وزيادة فترة التشغيل لمدة أربعة أشهر (120 يومًا) في جميع المواقع على النحو المحدد في نطاق عمل المشروع,

Mandatory Items

Compliance/non-compliance

The tenderershall ensure that the tenders are duly filled in and completed in allrespects as required in the tender documents without any alterations to thestatements in the tender document.

 

The tenderershall submit as part of tender submission, all the tender documents andspecifications issued for the Tender, duly filled in, initialed and stampedon each page, signed and stamped at the specified locations, without anymodifications to the texts or deviations to the clauses, page numbers etc, inaddition to the technical literature and other attachments specified in theTender.

 

The Form ofTender shall be filled in completely, signed by the authorized signatory andstamped by the Company Seal as specified

 

The tendershall be disqualified and would not be complete for evaluation if it did notsubmit mandatory requirement. (refer to section 5).

 

The CCTVsystems specifications should be as per the defined scope of work

 

All itemsshould be original with manufacturer warranty.

 

Proposedsolution shall be under support service for 1-3 years within the projectcost.

 

Tendersshould stick with technical specifications described in the scope of work, orprovide better specifications but no less than needed specifications definedin the scope of work

 

Tenderersshould have 5 years minimum experience in providing CCTV solution

 

Tenderersshould be able to provide support 24/7 and during weekends and holidays andafter office working hours

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 30 August 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

وزارة المواصلات والاتصالات
  17337878