معلومات المناقصة

صيانة تكييف الهواء والمعدات الميكانيكية في مبنى الركاب بمطار البحرين الدولي والمرافق المساعدة

رقم المناقصة: 669/2024/BTB (RFP/BAC/2024/10)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: RFP/BAC/2024/10

وصف المناقصة

تسعى شركة مطار البحرين من خلال هذه المناقصة إلى الحصول على عروض من مقدمي العطاءات للحصول على عقد صيانة سنوي (AMC) لإجراء أنشطة الصيانة للعديد من الأصول المتعلقة بالوحدات الطرفية لتكييف الهواء (التيار المستمر والمياه المبردة)، والمضخات، ومحطات التناضح العكسي، وخزانات المياه، ومحطات التبريد، والأرضية معدات الدعم (GSE) بالإضافة إلى خطوط أنابيب البنية التحتية ومحطات الرفع. قامت شركة مطار البحرين بتفصيل المواصفات الضرورية في طلب تقديم العروض هذا ومن المتوقع أن يلبي مقدم العطاء الفائز هذه المتطلبات على النحو المبين. يوصى بإجراء مراجعة شاملة للوثيقة لضمان الفهم الكامل والالتزام بالمعايير المحددة

الجهة المتصرفة
مجموعة طيران الخليج
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (INTERNATIONAL)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 15 August 2024
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Thursday, 05 September 2024
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Wednesday, 16 October 2024
موعد فتح المناقصة
Thursday, 17 October 2024

ملاحظات إضافية

EnglishTitle:

Arabic Title

Maintenanceof Air Conditioning and Mechanical Equipment at Bahrain International AirportPassenger Terminal Building and Auxiliary Facilities

صيانة تكييف الهواءوالمعدات الميكانيكية في مبنى الركاب بمطار البحرين الدولي والمرافق المساعدة

EnglishDescription:

Arabic Description

 

BAC throughthis RFP is seeking proposals from bidders for an Annual Maintenance Contract(AMC) to conduct the maintenance activities of several assets related to AirConditioning End Units (DC and chilled Water), Pumps, RO Plants, Water Tanks,Chiller Plants, Ground Support Equipment (GSE) as well as infrastructurepipeline and lifting stations. BAC has detailed the necessary specificationsin this RFP and the successful bidder is expected to meet these requirementsas outlined. A thorough review of the document is recommended to ensure fullunderstanding and adherence to the specified criteria.

MandatoryRequirements

The Bidders shall meet the following mandatory requirements qualifyfor the technical and financial evaluation.

  1. Bidder to submit GOSI certificate to verify that allthe staff are on his payroll.
  2. All BOQ to be filled comprehensively in Appendix (2).
  3. The bidder shall submit an audited financialstatement for the year of 2022 and 2023.
  4. The bidder shall participate in a site visit to seethe working areas, site, etc.

تسعىشركة مطار البحرين من خلال هذهالمناقصة إلى الحصول على عروض من مقدمي العطاءاتللحصول على عقد صيانة سنوي (AMC) لإجراء أنشطة الصيانة للعديد من الأصولالمتعلقة بالوحدات الطرفية لتكييف الهواء (التيار المستمر والمياه المبردة)،والمضخات، ومحطات التناضح العكسي، وخزانات المياه، ومحطات التبريد، والأرضيةمعدات الدعم (GSE) بالإضافةإلى خطوط أنابيب البنية التحتية ومحطات الرفع. قامت شركة مطار البحرين بتفصيلالمواصفات الضرورية في طلب تقديم العروض هذا ومن المتوقع أن يلبي مقدم العطاءالفائز هذه المتطلبات على النحو المبين.

يوصىبإجراء مراجعة شاملة للوثيقة لضمان الفهم الكامل والالتزام بالمعايير المحددة.

متطلباتالزامية

 

يجب علىمقدمي العطاءات استيفاء المتطلبات الإلزامية التالية للتأهل للتقييم الفنيوالمالي.

 

ا. يجبعلى مقدم العرض تقديم شهادة التأمينات الاجتماعية للتأكد من أن جميع الموظفينمدرجين في جدول رواتبه.

ب. يجبملء جدول الكميات بشكل شامل في الملحق(2).

ج. يجبعلى العارض أن يقدم بيانات مالية مدققة لعامي 2022 و 2023.

د. يجبعلى مقدم العطاء المشاركة في زيارة ميدانية لرؤية مناطق العمل والموقع وما إلىذلك.


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 15 August 2024.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

مجموعة طيران الخليج
  17927999