معلومات المناقصة

تقديم حلول سداد باستخدام بطاقات الائتمان و البنك في شبكة محطات شركة بابكو للتجزئة لمدة خمس سنوات

رقم المناقصة: 706/2022/BTB (BRC/0822/RFP/BS/049)

رقم مرجع الجهة المتصرفة: BRC/0822/RFP/BS/049

وصف المناقصة

أصبح نظام الدفع الإلكتروني وسيلة جريئة للمدفوعات في عالم الأعمال اليوم بشكل متزايد هذا بسبب كفاءتها وملاءمتها وحسن توقيتها يتم باستمرار تبني نظام الدفع واعتماده في النظام المالي بهدف تبسيط وتسهيل المدفوعات في المعاملات التجارية نتيجة لذلك قررت شركة بابكو تزويد دعوة جميع البائعين المتخصصين للمشاركة لتقديم حلول الدفع عبر أجهزة نقاط البيع ببطاقات الائتمان والبنك من خلال قبول جميع أنواع مخططات البطاقات مثل Visa و Master Card و Amex و JCB و Benefit و CUP

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتزويد
التصنيف/القطاع
General
داخلي/خارجي
External
Invitation Method
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
رسوم المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
No
تاريخ النشر
Thursday, 15 September 2022
قبل الشراء
Sunday, 23 October 2022
تاريخ الإغلاق
Wednesday, 26 October 2022
موعد الافتتاح
Thursday, 27 October 2022

ملاحظات إضافية

Dear Sir/Madam,

Bapco Retail Company would like to announce the tender "INTRODUCING OF DEBIT/CREDIT CARDS PAYMENT SOLUTION AT BAPCO RETAIL COMPANY SERVICE STATIONS NETWORK FOR FIVE YEARS" under the reference "BRC/0822/RFP/BS/049" dated September 2022

Your participation and cooperation is highly appreciated

You can refer to the tender documents and Bahrain Tender Board Website for additional details

The below list provides the mandatory criteria for the tender participation:

1- The service provider should have a CBB license to provide this service.
2- The service provider should include the acceptance and processing of credit card & debit card transactions
3- The service provider should provide the company with on-line access to the merchant account to view reports of conducted transactions and monitoring.
4- The payment system/machine should accept Visa, Master Card, Amex, JCB, Benefit &CUP.
5- The payment system/machine should accept payment through mobile & WiFi applications.
6- Dedicated Account Manager with 24/7 availability.
7- Availability of 24/7 Hotline support for any technical problems.
8- The system has the flexibility to be integrated with Bapco Retail’s current and future system  (Oracle base system).      
9- Has a wide range of customer Portfolio including cooperate & individuals. (not less than 100k).
10- Machines should be ATEX certified suitable for Hazardous zone at Fuel stations. 
11- The System should be secured and anti-fraud certified.
12- The service provider should provide a number of Electronic point-of-sale payment terminals to the required location, (the quantity can be increased or decreased upon Retail requirement) for free of rent or charge and the provider will be fully responsible for adequately servicing and support to this equipment.
13- The service provider to provide device manuals and training sessions as and when requested by Bapco Retail Company.

Regards,

Khalifa Alrowaiei
Procurement Section Head
600144@bapco.net
+(973) 1770 8502

,
،سيدي العزيز / سيدتي

تود شركة بابكو للتجزئة أن تعلن عن مناقصة "تقديم حلول سداد بطاقات الائتمان  في شبكة محطات خدمة شركة بابكو للتجزئة لمدة خمس سنوات بتاريخ سبتمبر 2022 تحت المرجع    
"BRC / 0822 / RFP / BS / 049"

مشاركتك وتعاونك محل تقدير كبير

يمكنك الرجوع إلى وثائق المناقصة وموقع مجلس المناقصات البحريني للحصول على تفاصيل إضافية

:توفر القائمة أدناه المعايير الإلزامية للمشاركة في العطاء

أن يكون مقدم الخدمة حاصلاً على ترخيص من مصرف البحرين المركزي لتقديم هذه الخدمة -
يجب أن يتضمن مقدم الخدمة قبول ومعالجة معاملات بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم -
يجب على مقدم الخدمة تزويد الشركة بإمكانية الوصول عبر الإنترنت إلى حساب التاجر لعرض تقارير المعاملات المنجزة والمراقبة.
Visa و Master Card و Amex و JCB و Benefit & CUP.يجب أن يقبل نظام / آلة الدفع -
5- يجب أن يقبل نظام / آلة الدفع الدفع من خلال تطبيقات الهاتف المحمول والواي فاي.
مدير حساب مخصص مع توافر 24/7 -
توافر دعم الخط الساخن 24/7 لأي مشاكل فنية -
يتمتع النظام بالمرونة للتكامل مع نظام بابكو ريتيل الحالي والمستقبلي (نظام قاعدة أوراكل) -
لديها مجموعة واسعة من محفظة العملاء بما في ذلك التعاون والأفراد. (لا تقل عن 100 كيلو) -
يجب أن تكون الآلات حاصلة على شهادة ATEX ومناسبة للمنطقة الخطرة في محطات الوقود -
أن يكون النظام مؤمنًا ومعتمدًا ضد الغش -
 يجب أن يوفر مزود الخدمة عددًا من محطات الدفع الإلكترونية في نقاط البيع إلى الموقع المطلوب ، (يمكن زيادة الكمية أو تقليلها حسب متطلبات البيع بالتجزئة) مجانًا أو بدون رسوم وسيكون المزود مسؤولاً مسؤولية كاملة عن ذلك. خدمة ودعم هذه المعدات.
يقوم مزود الخدمة بتوفير الأجهزة وجلسات التدريب عند طلب شركة بابكو للتجزئة.

مع خالص التحية

خليفة الرويعي
رئيس قسم المشتريات
600144@bapco.net
+ (973) 1770 8502

كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Thursday, 15 September 2022.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات بالغة الصغر والصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم +97317566617.
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتزويد
  -