معلومات المناقصة

البنية التحتية لنطاق بيانات من شركة دل للنسخ الاحتياطي والخدمات المهنية ذات الصلة

رقم المناقصة: 721/2023/BTB (T61469 (09))

رقم مرجع الجهة المتصرفة: T61469 (09)

وصف المناقصة

توفير البنية التحتية لنطاق بيانات من شركة دل للنسخ الاحتياطي والخدمات المهنية ذات الصلة لمدة خمس (5) سنوات بما في ذلك التثبيت والضمان القياسي والصيانة مع جميع العناصر الإضافية المطلوبة لتنفيذ وإدارة الحل المقترح بما في ذلك التراخيص أو الدعم المهني.

الجهة المتصرفة
شركة بابكو للتكرير
مناقصة داخلية(مطروحة من قبل الجهة المتصرفة) / مناقصة مطروحة من المجلس
External
محليه ( المشاركه للشركات المسجله في دول مجلس التعاون)/ دوليه
Public (LOCAL GCC)
الضمان الابتدائي
BD 5000
صلاحية العطاء/صلاحية الضمان الابتدائي (أيام)
180 days
قيمة وثائق المناقصة
BD 100
مدة العقد
5 Year
هل ممكن تقديم اكثر من خيار؟
Yes
تاريخ النشر
Wednesday, 11 October 2023
آخر موعد لشراء وثائق المناقصة
Saturday, 21 October 2023
تاريخ إغلاق المناقصة/ المزايدة
Sunday, 29 October 2023
موعد فتح المناقصة
Monday, 30 October 2023

ملاحظات إضافية

Tender Scope (English):

The provision of Dell Backup Data Domain Infrastructure and related professional services for a period of five (5) year including Installation, standard warranty, maintenance with all additional items that is required to implement and manage the proposed solution including licenses or professional support.

 Tender Scope (Arabic):

توفير البنية التحتية لنطاق بيانات من شركة دل للنسخ الاحتياطي والخدمات المهنية ذات الصلة لمدة خمس (5) سنوات بما في ذلك التثبيت والضمان القياسي والصيانة مع جميع العناصر الإضافية المطلوبة لتنفيذ وإدارة الحل المقترح بما في ذلك التراخيص أو الدعم المهني.

 2.1 Mandatory Criteria

• The bidder must comply with the Technical Specifications i.e. Scope of Work and Functional Requirements under Section 3 of the RFP

 • The bidder must have successfully executed at least two (2) enterprise scale contracts in Bahrain within the last 3 years and must submit documentary evidence (reference letter from client or Purchase Order) of such completed/ongoing contracts with contact details/refences.

 • The bidder must be an official partner/service provider of the Original Equipment Manufacturer (OEM), partnership certificate must be provided.

 • Bidder must ensure the availability of two (primary/Backup) certified Engineers during the duration of the contract.

• Vendor must have present office in Bahrain with a certified support team.

 Copies of the following documents must be submitted along with the bid:

                      Valid authorization letter or service partner certificate issued by the OEM.

                      Valid Technical Certifications of the engineers allocated to the project.

 


كيفية المشاركة؟

  • على الراغبين في المشاركة في هذه المناقصة، ممن تتوافر فيهم الكفاءة اللازمة، شراء وثائق المناقصة إلكترونياً من خلال نظام المناقصات الإلكتروني التابع لمجلس المناقصات والمزايدات https://etendering.tenderboard.gov.bh وذلك اعتباراً من Wednesday, 11 October 2023.
  • على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه أو بنسبة 1% من قيمة العطاء، أيهما أقل، وفي جميع الأحوال يجب ألا تقل قيمة الضمان الابتدائي عن 100 دينار بحريني. (باستثناء المناقصات على مظروفين)
  • للمناقصات على مظروفين، على مقدمي العطاءات إرفاق مبلغ الضمان الابتدائي المشار إليه أعلاه.
  • يتم تقديم الضمان الابتدائي على شكل شيك مصدق أو خطاب ضمان بنكي أو بوليصة تأمين من إحدى المؤسسات المالية المحلية أو نقداً (أو حسب ما هو منصوص عليه في وثائق المناقصة) على ان يكون ساري المفعول طوال المدة المنصوص عليها أعلاه.
  • مكان إيداع العطاءات: في المكان المحدد في وثائق المناقصة.
  • تخضع هذه المناقصة لأحكام المرسوم بقانون رقم (36) لسنة 2002 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات والمشتريات والمبيعات الحكومية، وتعديلاته، ولائحته التنفيذية الصادرة بالمرسوم رقم (37) لسنة 2002.
  • كما يجب مراعاة الشروط التالية:
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة السجل التجاري على أن تكون مشتملة على نشاط موضوع المناقصة ضمن أنشطتها.
    • أن ترفق نسخة صالحة السريان من شهادة صادرة من وزارة العمل لإثبات نسبة البحرنة
  • يعتبر هذا الإعلان مكملاً لوثائق المناقصة وفي حال وجود أي اختلاف ما بين الإعلان ووثائق المناقصة، فيجب الاعتداد بما جاء في وثائق المناقصة.
  • تعطى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة أفضليه بنسبة 10% في مرحلة التقييم المالي، على أن تقدم هذه المؤسسات ضمن عطاءاتها المقدمة للمناقصة (شهادة تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة) الصادرة من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة، والتي يمكن الحصول عليها باستخدام الرابط: https://www.moic.gov.bh/en/eServices/sme
  • يجب على الموردين غير المسجلين في نظام المناقصات الإلكتروني بمجلس المناقصات والمزايدات، التسجيل من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وللمساعدة يرجى التواصل مع المعنيين بمجلس المناقصات والمزايدات عبر البريد الإلكتروني helpdesk@tenderboard.gov.bh أو الاتصال على الرقم 17566617 973+
  • تسجيل الموردين

الاستفسارات

للاستعلام عن تفاصيل المناقصة يرجى الاتصال على:

شركة بابكو للتكرير
  17704040